‌سقط ما لا يقل عن 49 قتيلاً بعدما أطلق رجل يميني متطرف النار على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا. ووصفت، كرايست تشيرش، رئيسة الوزراء النيوزيلندية الحادثة باليوم الأسود، في تاريخ البلاد وقالت إن منفذ الجريمة إرهابي من اليمين المتطرف.

بعد الجريمة، طلبت الشرطة النيوزيلندية من جميع المساجد غلق أبوابها الجمعة بعد حادث إطلاق النار الذي أدى لسقوط العشرات من القتلى.

اقرأ: الأسترالي برينتون قتل مصلين وبث الجريمة على الفايسبوك – فيديو

المذيعة الأردنية علا الفارس وجّهت سؤالاً لكل من يدّعي بأن الإسلام دين الإرهاب، وعلّقت على الجريمة مدافعة عن الإسلام، ومهاجمة الإرهاب بكل أنواعه، وقالت:

(ماذا الآن؟؟ هل القاتل مختلٌ عقلي وإن ثبت إسلامه تحول الى إرهابي؟ الإرهاب لا دين له .. فيديو مقزز ومجزرة مؤلمة بحق أبرياء وعُزّل .. مجزرة على أنغام الموسيقى وبث مباشر على الفيس بوك! لا حول ولا قوة الا بالله.)

علا فارس وصفت منفذ الجريمة بالخنزير وقالت:

(شاهدت الآن الجزء الأخير من الفيديو، اذ يعود الخنزير ليفرغ ما تبقى في باغته في اجساد الجرحى لينضموا للشهداء.. يخرج ويقتل كل من في محيط المسجد.. وما ان اصاب امرأة في الشارع استنجدت ساعدوني! أرداها قتيلة بثلاث رصاصات في الرأس ! ما هذا الغل ما هذا الحقد ما هذا ؟ نعيش في عالم مقرف)

علا الفارس تدافع عن الاسلام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار