علماء الفلك الروس والأبراج الأكثر حظًا 2019
علماء الفلك الروس والأبراج الأكثر حظًا 2019

نحن في الجرس نؤكد لكم أن معظم هذه التوقعات تتعثر بأخطاءٍ علمية، ما يعني أن الروس تراجعوا كثيراً في هذه العلوم، وبدأت تجاربهم تتخذ منحىً تجارياً سيئاً، لكن ولو من باب التسلية اقرأوا ولا تصدقوا، ما يقال عن الابراج الترابية وخصوصاً الثور والعذراء، وكذلك عن البرج المائي (الحوت).

أجمع علماء الفلك الروس أن مواليد الأبراج النارية، (الحمل والأسد والقوس) هم الأوفر حظا في العام 2019، وسيحققون نجاحاتٍ في جميع أمور حياتهم، وخاصة على الصعيد المهني والمالي.

عالم الفلك بافل تشودينوف قال: إن أسعد الشهور بالنسبة لبرج القوس سيكون شهر كانون الثاني – يناير، وللأسد، شهر آب – أغسطس والحمل شهر كانون الثاني – يناير وشهر شباط – فبراير.

أما عالمة الفلك ليليا لوبيمافا، قالت إن من المواليد الهوائية وهما برج الدلو والميزان، هما أيضا من المحظوظين، لكن بشكل مختلف نوعاً ما، لذا أن عليهم انتهاز الفرص، وأن يكونوا منتبهين ومستعدين، لأنهما قد يكونا على موعد مع الظروف المؤاتية، وأيضا مع بعض الفرص السعيدة غير المرتبة أو غير المتوقعة.

وقالت أن مواليد برجي الثور والسرطان، يشهدون عامًا هادئًا دون تغييرات ملحوظة.

مواليد برج الجدي، يقول تشودينوف، أنهم على أعتاب تغييرات قوية في حياتهم، وهذا التأثير من الكواكب يستمر على الأرجح لمدة عامين حيث ستغير هذه التأثيرات حياتهم بالكامل، ولذا يتوجب عليهم أن يكونوا حذرين وأن يتحلوا بالصبر.

ليليا، قالت إن مواليد برج الجدي، بحاجة أن يكونوا أكثر حرصًا في حياتهم العملية: إذا كانوا يخططون لأعمال ولتبوأ بعض المناصب، فلا يجب التحدث كثيرًا عن ذلك مما يعرضهم لمكائد خبيثة من الحاقدين.

وعن مواليد برج العذراء والحوت والجوزاء، فيعانون كثيرًا في عام 2019، لأنه سيكون عاما صعبا إلى حد كبير بالنسبة لهم، وتبدأ في حياتهم لتمر في فترة سلبية، ويحتاجون فيها إلى الاعتناء أكثر بصحتهم، كما نصحتهم بعدم التورط في كثير من المشاحنات والشجارات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار