انتهت برامج الـ Entertainment في لبنان، مع توقف الإعلامي اللبناني نيشان بتقديمها مع بداية كل شهر رمضان، وكان مميزاً بكل إطلالاته، لأن حواراته لم تكن مستهلكة وأفكاره ليست مستوردة، بل كان يجتهد كثيراً ليقدّم لنا مادة دسمة عن حياة النجوم وأعمالهم وأسرارهم، وفي البرامج التي قدّمها استضاف أهم نجوم الوطن العربي، حتى بات نيشان الرقم الصعب في الإعلام اللبناني – العربي، لكن مع غيابه غابت البرامج في لبنان ولم يأتِ أحد ليملأ مكان نيشان في قلوبنا. فلا إعلاميات بديلات عن نيشان ولا حتى إعلاميين مختصين في عالم الفن، وقد نرى إعلاميات مهمات وإعلاميين لبنانيين في عالم السياسة والإجتماع فقط.

التعليق الأول لنيشان بعد تكريمه في مصر
الإعلامي اللبناني نيشان

لا ننسى الإعلامية اللبنانية رغدة شلهوب التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر من خلال برامجها، وأيضاً استضافت أهم نجوم الوطن العربي، وحاورتهم بطريقة محترمة جداً ولم تستنفذ صبرهم، بل استطاعت أن تحقق عدداً من الأخبار الحصرية من ضيوفها دون أن تعتدي على كراماتهم. وإذا توجهنا إلى مصر مثلاً، فنرى الإعلامي المصري عمرو أديب من أكثر الإعلاميين شهرة في عالم الـ Entertainment لكنه أيضاً لم يقدّم أي برنامج فني حواري في رمضان، وبالتالي خلت الساحة العربية من البرامج الترفيهية الحوارية هذا العام.

راغدة شلهوب: المثليون يتحكمون بأعلى المناصب وتعلمت الجدعنة من بيروت
الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب

الإعلامي السعودي علي العلياني، كنت أسمع بإسمه كثيراً، وأحاول جاهدة أن أبحث عنه وأتابع أعماله، إلى أن برز اسمه بقوّة هذا العام من خلال تقديمه لبرنامج (مجموعة انسان) على الـ MBC واستضاف أهم الشخصيات الفنية، ولفتني بطريقة حواره الجديدة، وبصوته الهاديء الذي يبعث على الطمأنينة في قلوب ضيوفه ومشاهديه. هو فنان بطريقة الحوار، وطرح الأسئلة، وأستاذ بكيفية احترامه لكل النجوم، Tone صوته ثابت في كل حواراته وعلى مدار الساعة والنصف، متواضع يُخجل النجوم من عدم الرد على أي سؤال يريده ليقدّمهم بأعلى مراتب الشياكة حتى تتحول السهرة معه إلى مستوى راقٍ وفخم.

علي العلياني فخامة الحوار المحترم
الإعلامي السعودي علي العلياني

علي العلياني، من أهم المحاورين في عالم الفن في الدول العربية، إنه صاحل الفخامة في الحوار!

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار