عمرو دياب الفنان الأكثر استماعاً وماذا عن إليسا؟
النجمان اليسا وعمرو دياب

هذا البيان أرسله لمكتب الإعلامي لأنغامي.. وتقرأون الإجحاف بحق إليسا وكيف كشفنا التزوير بالوثائق

تماشيًا مع شعارها الجديد، أي القلب النابض بالموسيقى، إعتمدت (أنغامي) هذا العام على ذوق المستخدمين وعلى عدد إعجاباتهم وليس على عدد الاستماعات، فاحتلّت الأغاني الّتي نالت أكبر عدد من الإعجابات المراتب الأولى لعام 2018. بذلك تكون أنغامي أفسحت المجال للمستخدمين أنفسهم للتعبير عن أذواقهم الخاصّة في ما يتعلّق بالأغاني والفنّانين.

فنّان أنغامي لعام 2018

للمرّة الأولى في تاريخ الموسيقى العربيّة، يتصدّر الفنّان ذاته القائمتين العربيّة والأجنبيّة. هذا الفنّان هو الدي جاي الأميركيّ مارشميلو، من خلال دويتو “باين حبّيت” الّذي جمعه بأحد أهمّ فنّاني العالم العربيّ عمرو دياب وأيضًا من خلال أغنية Friends مع Anne-Marie، تميّز مارشميلو وحقّق لقب فنّان العام.

الفنّان الأكثر استماعًا لعام 2018

حظي الفنّان المصري عمرو دياب على أكبر عدد من الاستماعات عبر أنغامي في سنة 2018، خصوصًا بعد طرحه ألبومه الجديد “كلّ حياتي” إلى جانب أغنية “بحبّك انا”. وتصدّر دويتو “باين حبّيت” الّذي جمعه بمارشميلو لائحة أغاني 2018 العربيّة.

انتهى بيان أنغامي

إليسا التي حققت أعلى نسبة استماع في تاريخ (أنغامي) لم تُذكر ضمن قائمتهم، بأنها الفنانة الأكثر استماعاً بعد إصدار ألبومها (الى كل اللي بيبحوني) في العام 2018، وبلغت نسبة الإستماع لكل أغاني ألبومها 41 مليون و941 ألف وعدد الإعجابات مليون و945. وهنا ستلاحظون الفرق الكبير حين تقرأون نِسب عمرو دياب التي وصلت نسبة استماع ألبومه الجديد إلى 33 مليون و300 ألف مستمع، بينما عدد الإعجابات مليون و720 ألف فقط.

وبهذه النتيجة التي حصلنا عليها من موقع أنغامي نفسه بعدما جمعنا عدد الإستماع والإعجاب لألبوم اليسا وعمرو دياب، تبيّن أن إليسا حققت نسبة أعلى بكثير من عمرو في نسبة الإستماع والإعجابات.

هل دفع عمرو دياب مبلغاً إلى أنغامي لشطب اسم اليسا وتفوقها عليه على كل نجوم العرب؟

أم أن أنغامي تنتقم من (روتانا) التي قررت حذف كل أغاني النجوم التابعين لها من التطبيق وهكذا ظلموا إليسا؟

نسبة استماع إلى ألبوم إليسا والإعجابات
نسبة استماع إلى ألبوم إليسا والإعجابات
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار