حقق النجم المصري عمرو_دياب، نجاحاً جديداً، بعدما سجل اسمه كأول مطرب عربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر أنغامي.

وكشفت أنغامى عن أعلى خمس أغنيات استماعا لعمرو دياب، وجاءت فى المرتبة الأولى أغنية “تملى معاك”، وفى المرتبة الثانية “يتعلموا”، وجاءت أغنية “أماكن السهر” فى المركز الثالث، وتلتها فى المرتبة الرابعة أغنية “أنت الحظ”، وأخيرا فى المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون “برج الحوت”.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

صرح المهندس حسام الجمل المدير الإقليمي لانغامي مصر وشمال أفريقيا بأن سباق الاستماعات على أنغامي يكون انعكاسا لذوق المستمعين وقوة جودة المحتوى وليس هناك أي تدخل بشري في عدد المستمعين أو تصدر فنان ما التريند على “أنغامي”.

وإن منصة أنغامي دخلت في شراكة استراتيجية حصرية لبث اغاني عمرو دياب التى تنتجها شركته “ناى فور ميديا”، وجميع إصداراته المقبلة من الأغانى حصرياً عبر المنصة التى يستخدمها أكثر من 75 مليون مستخدم منذ شهر فبراير ٢٠٢٢ مستمرين بمساهمتنا و بكل الفخر فى تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي.

عمرو دياب هو أول مطرب عربى يطرح أعماله الغنائية التى أنتجها، حصريا عبر منصة أنغامى فقط، وهى الاتفاقية التى أعلنت عنها المنصة منذ عدة أشهر فى احتفالية كبرى تزين خلالها برج خليفة فى دبى بصورة الهضبة.

تعتبر أنغامي “Anghami” أول شركة تكنولوجية عربية يتم إدراجها في بورصة ناسداك الأمريكية، وأول شركة عربية تُدرج في السوق نفسه منذ أكثر من 25 عاماً.

تعد شركة أنغامي صاحبة أشهر منصة بث موسيقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تأسست في بيروت العاصمة اللبنانية، وتم إطلاقها في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2012.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار