يحتل إسم الفنان المصري عمرو_دياب محرك البحث غوغل في مصر بعد شائعة إنفصاله عن الممثلة المصرية دينا_الشربيني وأنه طردها من منزله وانتهت علاقتهما بسرية تامة كما بدأت.

القصة ليست صحيحة، وفعلًا ألغى عمرو دياب متابعة دينا على الإنستغرام لكنها لا تزال تتابعه حتى اللحظة، ولا تزال محتفظة بكل صورهما سويًا على السوشيال ميديا.

اقرأ: الأسباب الحقيقة لخلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

بعض المصادر نفت عبر مصدر مقرب من الثنائي وجود أي خلافات بينهما وبأنهما لا يزالان مع بعضهما، ويرفضان التصريح لأي وسيلة إعلامية حاليًا، ويتخذان طريقًا خاصًا بهما فيما يتعلق بحياته الشخصية بعكس أغلبية النجوم في الوطن العربي.

وعن سبب عدم ظهور دينا برفقة عمرو مؤخرًا وفي المناسبات العامة، قال المصدر بأنهما قررا التقليل من الظهور سويًا لأسباب خاص بهما.

اقرأ: دينا الشربيني تركت منزل عمرو دياب!

البعض قال إن عمرو شعر بغيرة من تامر_حسني والضجة التي أخذها عقب الخلاف الذي كاد ينهي علاقته بزوجته بسمة بوسيل وتصريحها حول الإنفصال عن بعضهما، لذا قرر تسريب هذا الخبر للصحافة والإعلام العربي.

اقرأ: تامر حسني للجرس: بسمة ابنتي وحاولوا تدمير حياتنا

لكن عمرو أرقى من هذه الحركات التي لا تليق به ولا بمسيرته الفنية، ومن المستحيل أن يستخدم حياته الشخصية للترويج لأعماله، وكذلك دينا التي تحافظ على حياتها الشخصية كثيرًا وتحترم علاقتهما بعمرو كثيرًا..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار