حرص النجم المصري عمرو دياب، على حضور حفل سحور مسلسل (مليكة)، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، مساء أمس، بمشاركة فريق عمل المسلسل الذي يعرض داخل السباق الرمضاني.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ونشرت زوجة الفنان مصطفى فهمي الإعلامية فاتن موسى، صورة لها برفقة زوجها الذي شارك في (مليكة)، وظهر إلى جانبهما عمرو دياب وبطلة (مليكة) دينا الشربيني.

ظهر الهضبة عمرو دياب في الصورة وهو يسند يده على قدم دينا الشربيني، في لقطة حميمية جاءت لتعزز صحة الأخبار حول زواجهما.

وكنا قد نشرنا خبراً حصرياً منذ يومين، ذكرنا فيه أن عمرو هو السبب الرئيسي في وصول دينا للبطولة المطلقة، وهو من أقنع صديقه المنتج تامر مرسي بإنتاج مسلسل خاص لدينا، بل وشارك الهضبة في إنتاج المسلسل دون أن يعلن هذا، بالإضافة إلى انتاج شركته (ناي) الموسيقى التصويرية وتيتر مسلسل (مليكة)، وقيام الهضبة بمتابعة مراحل مونتاج حلقات المسلسل، لكي تظهر دينا بأبهى صورة.

في الوقت نفسه، انتشرت عدة أخبار الفترة الماضية، تؤكد أن علاقة عمرو دياب، ودينا الشربيني ستأخذ شكلاً جدياً، حيث أكدت بعض المواقع الإخبارية المصرية، أن الهضبة عمرو دياب يستعد للزواج من دينا الشربيني رسمياً، وسيحتفلا بزفافهما (زفافهما) بعد عيد الفطر مباشرة، في مدينة ميكونوس في اليونان، بحضور عدد كبير من أصدقائهما المشتركين.

يأتي ذلك، بعد آخر ظهور للثنائي معاً، في صورة جمعتهما بابنة عمرو الكبرى (نور).

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار