أحيا النجم المصري الكبير عمرو_دياب، حفلاً كبيراً في مدينة العقبة في الأردن وسط حضور جماهيري غفير.

يعد الحفل هو الأضخم هذا الصيف في مدينة العقبة التي شهدت استعدادات غير مسبوقة قبل انطلاقه حيث أعلنت وزارة السياحة الأردنية عن انتعاش حجوزات الفنادق بمناسبة حفل عمرو دياب.

وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد قبل الحفل بساعات، وقدم النجم الكبير مجموعة من أجمل أغنياته وهي يا انا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، يتعلموا، قدام مرايتها، اللوك الجديد، ب و ح و ب و ك، اللي يمشي يمشي، احلي ونص، راجع، قمرين، العالم الله، ليلي نهاري، ونور العين.

وحيا عمرو دياب جمهوره في نهاية الحفل موجها الشكر لكل من ساهم في اخراج الحفل بهذا الشكل المتميز.

عمرو دياب هو أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر منصة أنغامي منذ إطلاقها.

وأعلنت منصة أنغامي الموسيقية عن تخطي أغاني عمرو دياب حاجز المليار استماع كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.

وكان عمرو دياب طرح مؤخرا أغنيته “باريس” عبر تطبيق أنغامي وهي من كلمات ايمن بهجت قمر، الحان محمد يحيي ،توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس تسجيل اندرو داوود و شيري شكري تصوير فوتوغرافي كريم نور.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وكشفت المنصة عن أعلى خمس أغاني استماعا لعمرو دياب خلالها حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث ، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية انت الحظ ، وأخيرا في المرتبة الخامسة اغنية أجمل عيون “برج الحوت”.

النجم عمرو دياب أحيا مؤخرا حفلا كبيرا في مدينة العلمين وشهد حضورا جماهيريا غفيرا ، وقدم خلاله باقة من أجمل وأشهر أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد في مسرح العلمين أرينا قبل انطلاق الحفل بساعات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار