تصدر النجم المصري عمرو_سعد، تريند رقم واحد في دولة الإمارات، بشخصية سرية بعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل “ملوك الجدعنة” وأشاد الجمهور بأدائه وخصوصاً مساندته لزميله (سفينة)، الذي يقدم دوره الفنان مصطفى_شعبان.

عمرو يظهر في المسلسل بلوك وشكل جديد، وبدا بلياقة بدنية عالية اكتسبها بعد مزيد من التدريبات الرياضية المكثفة التي مارسها مؤخراً استعداداً لهذا العمل الذي يحظى باعجاب الالاف.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

المسلسل كان يحمل اسم (عش الدبابير)، وتم تغييره لاسم (ملوك الجدعنة)، ليكون الاسم النهائي للعمل الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان وحنان مطاوع وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل احد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

ويعد المسلسل هو المشاركة الأخيرة للفنان يوسف شعبان الذي انتهى من تصوير مشاهده في دبي قبل وفاته، الأمر الذي جعل الجهة المنتجة للعمل تقرر اهداء المسلسل لروح الفنان الراحل.

ويُعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على قناة “MBC Masr” في تمام الساعة 7 مساءً، و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا، وأيضًا على منصة شاهد “vip” .

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار