حصل الفنان المصري عمرو_سعد، على جائزة أفضل ممثل بتصويت الجمهور، بحفل توزيع جوائز الدير جيست لعام 2023 عن دوره في مسلسل “توبة”، حيث شهد الاستفتاء إقبالاً كبيرًا من الجمهور علي التصويت والمشاركة والتي تمت بفعالية عالية ضمن قائمة طويلة من النجوم.

وكان الجمهور تفاعل مع شخصية عمرو سعد بمسلسل” توبة”، فور عرضه رمضان الماضي، حيث كانوا يشاركون مشاهده بالعمل، نظرا لتفوقه الكبير عن منافسيه.

بينما شهد الحفل تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفني، وتم توزيع الجوائز علي الفنانين الافضل في كافة المجالات.

مسلسل توبة، تصدر الاكثر بحثا في مصر خلال عام 2022 وفقاً لما ورد في بيان للموقع الشهير جوجل.

كما أظهرت قوائم العمليات الأكثر رواجًا على محرك بحث جوجل لعام 2022، أن مسلسل توبة حصل على المركز الأول في قوائم الأكثر بحثًا في مصر ضمن مسلسلات عام 2022.

وشارك في مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد، كلا من أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

على جانب آخر، يخوض النجم عمرو سعد الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل الأجهر، الذي تشاركه في العديد من الفنانين منهم الفنانة درة وسارة سلامة وغيرهم، والعمل من إخراج ياسر سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل قريبًا في دولة لبنان، وأكثر من دولة أجنبية.

ويعقد عمرو سعد، حاليًا جلسات عمل مكثقة للوقوف على التحضيرات النهائية للشخصية التي يُجسدها بمسلسله الأجهر، ومن المتوقع أن يظهر بـ دور مختلف مع المخرج ياسر سامي عما قدمه من قبل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار