تعرض الفنان المصري عمرو سعد، لهجوم كبير منذ بداية شهر رمضان ٢٠١٩، بسبب مسلسله (بركة)، الذي لم ينل إعجاب بعض المشاهدين، الذين سخروا من قصة المسلسل وأداء عمرو فيه.

لم يتقبل عمرو الإنتقادات، ورد بطريقة قاسية وقال: (شكرًا لكل حقير تافه أو مأجور لأنه ببساطة وضح حجم المحبة والاحترام والشعبية وكفاية عليا ردكم.. لأني اتعودت اشتغل بس واجتهد علشان أفضل قد مسؤلية المكانة اللي انتم وضعتوني فيها.. باسكت علي أي إساءة لأني متأكد إن ما فيش حد يقدر يغطي على النجاح أو يشتري الحب).

تابع موجهاً كلامه لجمهور الذي أشاد بالمسلسل: (وشكرًا لكل المتابعين في مصر والوطن العربي انتم الحقيقة والرد ودليل النجاح الكبير علي الارض وانا يونس وبركة وعبد العزيز وشحاته وحسن الغريب وغيرها كتير …، ولسه ان شاء الله وقريب هتعلن نسب المشاهدة والنجاح زي الحب ما بيتزورش واستنوا فرعون قريب في دور العرض انتم النجاح والخير والطاقة الإيجابية).

طريقة عمرو في الرد لم تكن موفقة، خصوصاً أنه تعدى لفظياً على منتقدي مسلسله، وكأنه يحجر على أرائهم ويرفض تقبل الإنتقادات بصدر رحب، وهو ما يعتبر تصرفاً بعيداً كل البعد عن المهنية لكن لحظة الغضب وزمان السوشيال ميديا أوقع الغالبية في المصائب وعليه أن ينتبه للمصطادين والذين يحاولون العبث بأعصابة.

مسلسل بركة تدور أحداثه حول (بركة) الآتي من الصعيد مع والدته، إلى القاهرة ومع مرور الوقت يبدأ بجمع المال فيتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده إلا والدته وابنة الجيران التي يحبها.

بركة من تأليف محمد الشواف، إخراج محمود كريم، بطولة كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنى، رنا رئيس ورامي غيط وغيرهم.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار