انتعاشة فنية كبيرة يعيشها الفنان عمرو سعد، فيعرض له في السباق الرمضاني الحالي مسلسل (بركة)، الذي يحقق نجاحات، ويتابع بنفسه ردود الفعل عليه، بعدما أشاد عدد كبير من النقاد والكتاب المتخصصين بالنقد الدرامي به ومنهم محمود عبد الشكور، والروائي عبد الصبور بدر، والمفكر كمال زاخر، وغيرهم.

لأنه يتعذر علينا متابعة المسلسل بعد أن حجبته الشركة عن اليوتيوب ولا تصل إلينا كل الشاشت المصرية فهنا ما قاله الكبار عن نجم مصري كبير تفخر به الدراما العربية ولعل نصف هذا النجاح يذهب إلى كاتب النص محمد الشواف الذي يكتب لأول مرة.

ما كتبه الناقدان كمال زاخر ومحمود عبد الشكور عن (بركة):

ما كتبه كمال زاخر عن مسلسل بركة
ما كتبه الناقد محمود عبد الشكور

ينتظر سعد عرض فيلمه (حملة فرعون)، في سباق موسم عيد الفطر، لينافس الأفلام التي تقرر نزولها مثل (كازبلانكا) بطولة أمير كرارة، إنتاج تامر مرسي، و(الممر) بطولة أحمد عز إخراج شريف عرفة، ومحمد حسين بطولة محمد سعد وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم (حملة فرعون)، تحاكي الفيلم الشهير العظماء السبعة، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، الإيطالية مايا، النجم العالمي مايك تايسون، ثور بجورنسون صاحب شخصية (الجبل) في مسلسل Game of Thrones، من تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج محمد السبكى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار