تحدث الملحن والمطرب المصري عمرو_مصطفى، عن واقعة تسريب أغنيته (وافتكرلك أية)، بصوت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، قبل طرحها رسمياً بصوت المطربة مي فاروق.

اقرأ: هيفاء وهبي ترفع إصبعها الأوسط للجمهور! – فيديو

قال عمرو في تصريحات تلفزيونية:

(الأغنية بالأساس ملكي ومن إنتاجي ، وكان هناك مشروع أن تقوم شيرين عبد الوهاب بغنائها بحس رؤيتها، وبالفعل ارسلتها لها ، إلى أن حدث ظرف انتشار كورونا و لم يتم طرح الأغاني).

تابع عمرو: (الأغنية تم تسريبها، ولان شيرين عبد الوهاب كانت تمر بظروف، ففضلت الصمت، وحتي الان لم اطالب بحذفها، ولكن أقول للقنوات التى قامت بطرحها احذفوها حتي لا أقوم باغلاق تلك القنوات).

أعمال عمرو مصطفى

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى تعاون مؤخرًا مع الفنانة مي فاروق في أغنية “افتكرلك إيه”، التي تعد أولى أغاني مشروع إحياء التراث، الذي يعكف على استكماله عمرو حاليًا، ويهدف من خلاله الحفاظ على الهوية المصرية والعربية والارتقاء بالذوق العام.

وتعاون عمرو مصطفى أيضًا في أغنية “افتكرلك إيه” مع الموزع نادر حمدي، وأشار مؤخرًا إلى أنه ينتظر رد أسرة كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم في الموافقة لطرح الأغنية بصوت كوكب الشرق باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كما يعكف على تحضير ألبومًا جديدًا والعديد من المفاجآت لجمهوره، استعدادً لطرحها في موسم الصيف، بالإضافة إلى اكتشافه مواهب جديدة.

ميني ألبوم مالوش زي

كما أنه طرح مؤخرًا ميني ألبوم “مالوش زي” بالتزامن مع عيد الفطر الماضي، وتكون من 6 أغاني، وهم: مالوش زي، عايشين بالصورة، هحكيلك قدام، تيجي تيجي، غيرك مين، كان عنده حق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار