رفض الفنان المصري عمرو_مصطفى، الحديث عن النجم عمرو_دياب، خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري الذي يعرض على قناة القاهرة_والناس.

قال عمرو خلال الحلقة رافصاً ذكر اسم دياب:

“ماخدتش بالي من الاسم، انا عملت بلوك للمطرب ده ومسحت تاريخي معه ومبفتكرلوش ذكرى ولا حلوة ولا وحشه وعامله بلوك”.

اضاف: “ياريت الحلقة كلها تكون على عمرو مصطفى، أنا اللي جاي النهاردة، لأني بقالي سنتين نسيت الناس كلها حتى مبقيتش أفتكرهم لا بحلو ولا بوحش”.

وحول تاريخه من المشكلات مع المطرب عمرو دياب، عقب: “نسيت التاريخ ده كله مش عاوزة.. مش عاوز أتكلم عن حد مبقاش فيه ذكرى لا حلوة ولا وحشة”.

قصة الخلاف بين عمرو دياب وعمرو مصطفى:

وقع الخلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب بعدما اتفقت إحدى شركات الاتصالات مع الأخير على تحضير أغنية وطنية جديدة لإذاعتها خلال عيد الأضحى، وعرض مصطفى على عمرو دياب تقديم لحن له لكي يُكتب عليه كلمات الأغنية، خصوصاً وأنه لم يسبق له تقديم أغنية وطنية مع دياب.

اقرأ: عمرو مصطفى يتراجع عن تهنئة الهضبة: ماقدرتش أكون منافق!

لكن فاجأ عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى بأن الأغنية الوطنية التي سيقدمها ستكون من ألحانه هو، ومن كلمات تامر حسين، فما كان من مصطفى إلا أن رحّب بالفكرة وعرض عليه المساعدة في اللحن إذا احتاج لذلك، إلا أنه بعد طرح الأغنية عبر القنوات والمنصات الإلكترونية فوجئ عمرو مصطفى بأن عمرو دياب استغلّه ولم يطرح الأغنية من ألحانه، وإنما من ألحان الملحن عزيز الشافعي، الأمر الذي تسبب في غضب عمرو مصطفى وانفعاله على عمرو دياب عبر رسائل نصية.

هذا ليس الخلاف الأول بين عمرو مصطفى وعمرو دياب، إذ نشب بينهما خلاف بين عامي 2013 و2017 حول صيغة التعاقد الذي أبرم بينهما حينما كانا على وشك التعاون في 4 أغنيات جديدة لدياب، والذي انتهى عندما عاد عمرو مصطفى للتعاون مع عمرو دياب من جديد في ألبومات “معدي الناس” الذي طرح في عام 2017 و”كل حياتي” من إنتاج 2018.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار