طرحت شركة (العدل جروب) المنتجة لمسلسل (لدينا أقوال أخرى) الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية يسرا، تيتر المسلسل أغنية (شبعنا من التمثيل) بصوت النجم اللبناني فضل شاكر.

الأغنية من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر عرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

الملحن المصري يدافع عن الفنان اللبناني فضل شاكر
الملحن المصري يدافع عن الفنان اللبناني فضل شاكر

تعرض الملحن المصري عمرو مصطفى لانتقادات كثيرة بسبب تعاونه مع فضل شاكر بسبب إتهامه بإيذاء بلده وتعاونه مع الإرهابيين.

ردّ الملحن المصري على الانتقادات قائلاً: (صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل و أعترف بخطئه و خطيئته و تاب إلى الله. كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون..إن كان أخطأ في حق نفسه و وطنه سيحاسبه قانون بلاده و إن كان أخطأ في حق المسلمين و تاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم.و عودته هي رساله لكل الشباب المضلل أن هناك دائما طريق للعودة).

https://www.instagram.com/p/BijNGY2FDM1/

تابع: (أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبا لشركة الإنتاج ( العدل جروب)التي أكن لها كل تقدير و إحترام و الذين فتحوا لي أبوب شراكاتهم عندما كنت محارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير ،فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي و ولائي الكامل للأوطان العربيه و جيوشها، و لكنني فنان ، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب و لم أستطع غير أن أفتح ذراعي و أرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل و أراد أن يقدم للناس فن اصيل و راقي…تحية للأوطان العربيه و جيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام).

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار