شن الملحن المصري عمرو مصطفى هجوماً على الفنان المصري عمرو دياب، بسبب استخدامه أغنية (يتعلموا) من ألحان مصطفى، في إعلان (فوادفون) الذي يعرض في رمضان 2019، دون الرجوع لمصطفى أولاً واعطائه حقه الأدبي والمادي.

قال عمرو: (هو ينفع الشركة وعمرو دياب يستخدموا أغنية يتعلموا في إعلان في رمضان دون إذن، هو الفن بقى بلطجة وأخذ حقوق الناس دون إذن، طبعا اللجان هتدخل تدافع عن الباطل أيها الحمقى في حاجة اسمها (حق المؤلف) في استخدام أي جملة ولو مش عاجبكم القانون اخبطوا راسكم في أتخن حيط ومتسموعش الأغاني دي تاني دي).

تابع: (عمرو دياب مجرد مؤدي للحن ومعاه تصريح إنه يغنيها في Cd وحفلات مش إعلان في رمضان، وسبب التأخير في التعليق لأني كنت بسجل الإعلان على كل قناة تم إذاعته فيها علشان إثبات الحق).

لم تمر سوى ساعات قليلة، لنجد عمرو مصطفى يعود ويتراجع عن هجومه، ويقول: (اولا عمرو دياب اخ وصديق وعشره وتم اليوم تصفيه سوء الخلاف وانهاء اَي مشاكل خاصه بالإعلان والمسلسل زي الشمس وتوضيح لم يكن لشركه فودافون أو عمرو دياب تعمد لإهدار الحقوق ولكن مجرد سوء تفاهم بسيط وللعلم عمرودياب احرص الناس علي حقوق زملائه والف مبروك للإعلان ونجاحه).

عمرو مصطفى يهاجم عمرو دياب
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار