شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل “طير بينا يا قلبى” للنجمة ريم مصطفى، والذى تم عرضها على قناة ON، مشاركة النجم عمرو_يوسف، كضيف شرف، ليكون مفاجأة الحلقة، وحرصت ريم مصطفى على توجيه الشكر لعمرو يوسف عن هذه المشاركة بنشر صورتها معه من كواليس العمل وعلقت :”ختامها مسك نورت الدنيا.. شكراً صديقى على على دعمك وجدعنتك”.

وظهر عمرو يوسف خلال أحداث الحلقة الأخيرة بشخصية “عمر الوردانى” وهو صديق قديم لدلال (ريم مصطفى) وحضر إلى المدرسة بصحبة ابنة أخته من أجل حضور العرض المسرحى الذى أقامته المدرسة، وفور مقابلته لدلال تظاهرت أنها لا تعرفه أو تتذكره ويتبن أنها كانت معجبة به وقت المدرسة ولكنه كان يتجاهلها دائماً وتكشف الأحداث أن عمر مكلف باستكمال مهمة افشال مشروع المدرسة بدلاً من مسعود زكريا (محمد على رزق) الذى قرر رؤسائه ابعاده عن المهمة.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

مسلسل “طير بنا يا قلبي” يشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

تدور قصة مسلسل طير بينا ياقلبي حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة “إنترناشونال” بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في اطار اجتماعى كوميدي.

عمرو يوسف مفاجأة الحلقة الأخيرة من "طير بينا يا قلبي"
عمرو يوسف وريم مصطفى
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار