حل الفنان المصري عمرو_يوسف، ضيفاً على برنامج (حبر سري)،، الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم، عبر قناة (القاهرة_والناس).

إقرأ: هازال كايا أجمل والنمش على وجهها – صورة

تابع يوسف: (أول مرة اتكلم عن وقف مسلسل الملك وكنت رافض الرد ساعتها لأن الكثير من وسائل الإعلام العالمية اتكلمت عنه وفضلت الصمت وقتها لأن الكلام كان كتر قوي زيادة عن اللزوم عن أسباب وقف المسلسل»، متابعا: «ومن ضمن الشائعات الكارثية أنه اتقال اني مرضتش أحلق دقني وده يعطي ايحاء خاطئ عني وعن الشغل، وأنا راجل محترف وتتلمذت على يد نور الشريف ومفيش حاجة اسمها كده والشخصية من غير دقن وشنب في الحلقات الأخيرة).

وحول ما أثير بشأن وقف المسلسل بسبب مشاكل بينع وبين مؤلفي العمل وشركات الإنتاج، قال يوسف: (محدش عمل خطأ بقصد ونفس شركة الإنتاج اللي أنتجت لى المسلسل تعاقدوا معايا على شغل تانى، وتعاقدوا مع الكتاب في مسلسل جديد هو جزيرة غمام).

استكمل: (أن المسلسل مأخوذ من رواية نجيب محفوظ ويقوم على دراما وخيال المؤلف وأضيف لها الكتاب الشاطرين آل دياب وعملوا 30 حلقة»، مضيفا: «أنه فور عرض برومو المسلسل واجه العمل العيديد من الاعتراضات بسبب ما اعتبره البعض أخطاء في شكل التاج والذقن).

اختتم: (كل زملائي في الوسط الفني دعموني وأكثر من 80 نجم دعموني عبر وسائل التواصل، وكنت نفسيا في الوقت ده مضايق جدا وكان فاضل لنا 10 أيام ونخلص المسلسل، وشعرت بحالة احباط شديد وحسيت أن في مجهود كبير راح في الهوا وكنت تعبان نفسيا).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار