أصبحت عمليات تصغير الأنف رائجة بكثرة وخصوصاً في الوسط الفني فعند رؤية الفنانات تجد شكل الأنف واحد، وكأنهن يتبارين من ستحصل على الأنف الأصغر لكن في بعض الأحيان تجري الرياح كما لا تشتهي السفن ولاتنجح العملية ما يجعل الأنف مشوهاً..

الممثلة المصرية القديرة لبلبة
الممثلة المصرية القديرة لبلبة

ومن بين الفنانات اللواتي أجرين عمليات للأنف الممثلة المصرية لبلبة والتي عانت من عدم نجاح العملية وأصبح أنفها صغيراً جداً ومعوجاً، و يظهر هذا من خلال صورها الحديثة وحتى في نبرة صوتها التي تغيرت.

وعانت النجمة المصرية حورية فرغلي من مضاعفات عدم نجاح العمليات التجميلية التي أجرتها على مستوى الأنف، ماجعل شكلها مشوها وكادت تفقد أنفها كلياً، واكدت في العديد من المرات أن ما خضعت له لم يكن بغرض التجميل، بل بسبب مشكلة صحية.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

فلة الجزائرية كانت أيضاً ضحية عمليات التجميل الفاشلة ويظهر هذا خصوصاً في منطقة الأنف الذي أصبح صغيراً جداً وغريب الشكل، وخصوصاً في إطلالتها الأخيرة في أحد البرامج برنامج، حيث علق الجميع على شكلها الذي لم يعجب عشاقها.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

لكن من أشهر النجوم العالميين الذين قاموا بإجراء العشرات من عمليات التجميل للأنف، هو ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون الذي شوه أنفه بسبب الوسواس الذي كان يعاني منه وهو الحصول على أنف صغير،على عكس الأفارقة الذين ينتمي لهم.

وفي حادثة غريبة جعلت العالم يتعجب هو سقوط أنف مايكل جاكسون من جراء كثرة العمليات، حتى أن مغني الراب (ايمينيم) سخر من سقوط أنفه في أحد كليباته الشهيرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار