في خطوة فريدة من نوعها قام كل من الإيقاعي الأردني ماهر دبابنة والزميل عمر حديدي بإنتاج ميدلي يضم عدداً من أغاني النجمة اللبنانية نوال الزغبي وتم تسميت الميدلي بميدلي الحياة.

لمشاهدة الفيديو :

يبدأ ميدلي الحياة بأغنية (ولا بيهمني) وبعدها ينتقل إلى أغنية نص القلب، مندم عليك،عينيك كدابين، روحي يا روحي، الناس العزاز، دلعونا والليالي.

الفكرة من الميدلي تتحدث عن الحياة وطبيعة الأشخاص، والعلاقات التي تجمعهم، حيث يكون الإنسان الذي يمتلك موهبة لا يهتم ولا يكترث بالآخرين بسبب الثقة الكبيرة بنفسه وكذلك بسبب الموهبة التي يمتلكها لذلك تم اختيار أغنية (ولا بيهمني) لينتقل بعدها الميدلي إلى أغنية (نص القلب).

النجمة اللبنانية نوال الزغبي
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

(مندم عليك) تم اختيارها في الميدلي لأن الإنسان بسبب المشاكل التي يتعرض لها خلال حياته يندم على إختياراته وعلى المواقف والأشخاص الذين يتعرض لهم.

(عينيك كدابين) تم إختيارها في هذا الميدلي لعكس أن الإنسان رغم الحب والتقدير إلا أنه يشك بالشخص المقابل وينتظر اللحظة للتعبير عن الحب أو عن حقيقته.

(روحي يا روحي) تعبر عن الحاجة للأصدقاء والاحباب وأن الإنسان يبقى معلق بهم حتى لو ابتعدوا عنه.

نوال الزغبي

(الناس العزاز) عندما تحتاج الناس وخصوصاً الأقرباء منك لكشف شيء ما أو مساعدتك لحل الأزمات أو المشاكل التي تقع بها يستغني عنك الكثير خوفاً على مصلحتهم أو عدم القدرة على التدخل بأمر لا يعنيهم.

(دلعونا) الأغنية كفيلة بجعلك متمسك بكل شخص أحببته وقدمت الكثير له، وتُختتم الميدلي بأغنية (الليالي) التي تشعرك بأنك حققت مرادك بالحياة ووصلت إلى الراحة النفسية بعد عودة الكثير من الأمور التي فقدتها في حياتك وحصلت على الشخص الذي كنت تحلم به سواء كان صديقاً أو صديقة ،حبيباً أو حبيبة.

ميدلي الحياة من ألحان محمد أبو الليل وتم تنفيذ العمل في Kimpromedia وهو مهداة إلى النجمة نوال الزغبي وإلى الإيقاعي ماهر دبابنة وهو فكرة وإعداد عمر حديدي.

ماهر دبابنة

عمر حديدي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار