تحدثت الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، عن التعاون مع الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول في “أغنية ارقص” التي طُرحت مؤخرًا، لتستهل بها ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” الذي يتكون من 4 أغاني.

إقرأ: السوريون احتفلوا بنوال الزغبي وهذا وضعها الصحيّ!

وقالت نوال خلال مداخلتها مع الإعلامي أحمد يونس عبر برنامجه “صباحك ومطرحك”، المُذاع عبر راديو “90 90”، إن الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول يعرف ما يطلبه السوق، ولديه قدرة على فهم الفنان الذي يتعامل معه.

وتابعت الفنانة نوال الزغبي عن الشاعر نوال الزغبي إنه “حالة”، لتشير إلى أنه مؤلف مختلف، مضيفةً عنه: “أحمد أنا أحس أنه توأمي فنيًا وعنده قدرة يعرف ماذا يحتاج أو ماذا يفكر فيه الفنان من ناحية ذوقه الغنائي”.

“ارقص” طرحتها نوال الزغبي عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحصدت عدد كبير من المشاهدات وصلت إلى 3.7 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان وتوزيع ألفريد الأسعد.

العمل صيفيّ، أي يليق بالموسم الحالي، فيُعرض في السهرات والمناسبات، في المطاعم والنوادي الليليّة وسائر الأماكن العامة، ما لاحظناه من كثافة الفيديوهات المُسجّلة التي وصلتنا.

لكنّه وبالدلالات البعيدة، يحمل عمقًا، مضمونًا مفاده: (الحبّ والرقص، بكليْهما يتبدّل عالمكم، من الظلام ينقلانكم إلى أكثر البقع إنارةً على الأرض).

نحنُ نحتاج الحبّ والرقص في عالمٍ بات أسود.

ونحتاج نوال بيننا دائمًا، تمنحنا هذه الإيجابيّة التي تجمّل مزاجنا.

براڤو نوال وكل فريق عمل (ارقص)!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار