عقدت لجنة مهرجان الزمن الجميل Awards التي يترأسها جراح التجميل اللبناني هراتش ساغبازاريان اجتماعها الثاني بالموسم الثالث لعام 2018 في مستشفى الدكتور هراتش، حيث تمّ التصويت على المكرّمين من مختلف الدول العربية.

كذلك، احتفلت اللجنة بعيد ميلاد طبيب التجميل هراتش ساغبازريان بقطع قالب الحلوى وتوزيع ماسك ذهب على الحاضرين. فنشر الدكتور هراتش مقطع فيديو نقل من خلاله أجواء الإجتماع التي كانت مليئة بالفرح والمحبة.

يحتفل الدكتور هراتش بعيد ميلاده في 9 تشرين الأوّل/أكتوبر، وفي كل سنة يقيم حفلاً يحضره نخبة من الفنانين والإعلاميين. وهذه السنة أقام دكتور هراتش حفلة بمناسبة عيد ميلاده في Regency Palace Hotel في أدما – محافظة جبل لبنان، وسط أجواء عارمة بالفرح والبهجة والرقص.

View this post on Instagram

انشاله كل ايامكن فرح

A post shared by Hratch Saghbazarian (@drhratchsaghbazarian) on

حضر حفل عيد ميلاد الدكتور هراتش عددًا من الشخصيات المعروفة في العالم العربي، لاسيّما الكاتب والممثل والإعلامي طارق سويد، الممثل سامي أبو حمدان، الإعلامي رجا ناصر الدين، الممثلة ليليا الأطرش وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، تلقّى دكتور هراتش ساغبازريان هدية ومعايدة غير متوقّعة من الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق.

في رسالة مرفقة مع الهدية كتبت المطربة اللبنانية سميرة توفيق: (حبيب القلب د. هراتش، من سميرة توفيق). يبدو أن دكتور هراتش حبيب كبار نجومنا مثل الشحرورة صباح التي قالت إن الدكتور هراتش بارع ومتمكن من مهنته.

علّق جراح التجميل هراتش ساغبازريان على هدية ورسالة المطربة سميرة توفيق وقال: (حلمت قابلك شي نهار، بس ما حلمت تهديني قطعة من مجوهراتك الخاصة… أتشرّف بذلك).

فانيسا االهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار