وصل أشهر عازف طبل جورج شقر إلى المبنى الذي تقطن فيه الفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق ليقرع على الطبل ويفاجئها باحتفاله بعيد ميلادها مساء السبت 17 شباط/فبراير 2018 من مدخل المبنى وصولاً إلى منزلها.

جورج شقر يفاجئ سميرة توفيق بعيد ميلادها:

وصول جورج شقر الى مبنى سميرة توفيق ليلة عيد مولدها ارادها مفاجأة لها …حيث افرح قلوبنا كلنا ….كل عيد وانت بخير سميرة توفيق من جورج شقر بكريقته ومنا جميعا" ….❤❤❤زازا خبيبة قلبنا ربنا يحفظك يا رب …. ?

Posted by ‎سميرة توفيق – الصفحة الرسمية – Samira Toufic‎ on Saturday, February 17, 2018

اعتادت سمراء البادية أن يكون حفل عيد ميلادها محصورًا بين العائلة، إلّا أن هذه المرة كانت الأمور مختلفة مع وجود جورج شقر لمعايدتها. فرحت سميرة توفيق كثيرًا بمفاجأة شقر الذي عايدها على طريقته الخاصة، بدأ بالطبل والموليتين وانتهى بمعايدة من القلب وجهها إلى صاحبة العيد.

سميرة توفيق تتأثر بكلام جورج شقر:

جورج شقر صاحب الوفاء يعايد سميرة توفيق هو وزوجته وكانت مفاجأة ابكتها … ما اجمل الوفاء والمحبة من القلب كما كانت من جورج شقر … الله يخليكي يا حبيبة القلوب سميرة توفيق . زازا الحبية . .

Posted by ‎سميرة توفيق – الصفحة الرسمية – Samira Toufic‎ on Saturday, February 17, 2018

وفي فيديو آخر تم نشره على صفحة سميرة توفيق، تأثّرت الفنانة اللبنانية الكبيرة بكلمة جورج شقر الذي قال لها: (بفضلك نجحنا، والوقفة اللي كنا حدك نوقفا هيي اللي خلتنا نبيّن بين الناس). تابع جورج شقر حديثه الذي أبكى سميرة توفيق وقال: (هول غير الأخلاق يللي عندك وشو بدي إحكي لإحكي).

صور عيد ميلاد سميرة توفيق مع الأهل كالعادة لكن السنة تميز العيد بوجود جورج شقر وزوجته والطبل الذي افرحنا ب ياعين…

Posted by ‎سميرة توفيق – الصفحة الرسمية – Samira Toufic‎ on Saturday, February 17, 2018

احتفلت سميرة توفيق بعيد ميلادها وسط أجواء مؤثرة بحضور عائلتها وعلى رأسهم زميلتنا الإعلامية لينا رضوان وهي ابنة أخت سمراء البادية وعازف الطبل جورج شقر وزوجته ليتمنوا لها أطيب التمنيات.

نحن بدورنا نتمنى للكبيرة سميرة توفيق الصحة الوفيرة والجمال الدائم والعزة التي قلما تواجدت عند أقرانها.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار