تعرّضت الممثلة السورية غادة بشور لتنمر مقرف بعد ظهورها في عزاء الممثل شادي زيدان شقيق أيمن_زيدان واضعة نظارات سودء كبيرة.

البعض تنمر من شكلها ومن اطلالتها ولم يحترموا لا تاريخها الفني ولا عمرها ولا مهنتها وبأنها ليست في مناسبة عامة فيها “طقش وفرح” بل كانت في مناسبة حزينة.

اقرأ: غادة بشور ورسالة لبشار الأسد – صورة

وفي اتصال مع غادة بشور قالت: (ما حدث معي انو نحن كنا طالعين بعزاء اخونا وحبيبنا شادي زيدان الله برحمه ويجعل مثواه الجنة والصبر والسلوان لعائلته المحترمة، ففي ناس قاعدين ببيوتهم ما عنهدم لا شغلة ولا عملة الا انو هنّي يتنمروا ان كان على الفنانين او الناس وهنّي هيك مرتاحين)

وتابعت: (شو يالي بخليهم يكونوا مبسوطين بالتنمر ما بعرف بعني حدا طالع يقدّم واجب التعازي بيتفاجأ بالتنمر عليه على شو؟ على نظارة؟ في شي مش طبيعي ابدًا)

اقرأ: الموت يفجع غادة بشور

وأضافت: (نسيتوا حرمة الميت ونسيتوا الناس يالي راحت بالزلزال تخت الانقاض وقعدتوا انتو تتفرجوا وتتنمروا على نظارة انا حاطتها هالناس سخفاء وبلا ضمير واحساس ما بعرف اكتر من هيك شو بدي قول خلص الكلام ما عندهم ذرة من الاحساس)

وختمت: (اشكر كل الفنانين يالي وقفوا معي واشكر كل شخص على وقفتهم معي وانا بكبر بمحبتهم وكل الحب والاحترام لهم لأنهم بيفهموا وبيقدروا شكرًا من القلب للقلب)

اقرأ: حقيقة زواج جورج وسوف وغادة بشور تهدد – صور

كما وجهت رسالة للزميلة ورئيسة التحرير نضال_الأحمدية وقالت: (شكرًا يا ست نضال نحن منكبر فيكِ وبمحبتك ومنكبر بالمصداقية الموجودة عندك شكرًا وكل الحب والاحترام)

هذه الصورة التي عرضت غادة بشور للتنمر
هذه الصورة التي عرضت غادة بشور للتنمر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار