تشارك النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، هذا العام في مسلسل (أرض جو) وستدخل السباق الرمضاني بقوّة، وكنا علمنا بخبر مسلسلها منذ أشهر عدّة، خصوصاً أن غادة تعرف كيف تسوّق لأعمالها بذكاء كبير بعيداً عن الفلسفة والـ Showy وتعطينا أخبارها بسهولة ممزوجة مع الطيبة “والهضامة”. أي أنها تتصرّف مثل الشارع العربي وليس كنجمة تتمتّع بكبرياء وتتعامل بالإتيكيت.

https://www.instagram.com/p/BUNlIW_Fviq/?taken-by=ghadaabdelrazek

منذ يومين، دار نقاش في المكتب حول الأعمال المصرية التي ستُعرض هذا العام في رمضان، وجاءت أغلبية الإجابات أن غادة لديها مسلسل (أرض جو)، ورحنا ننظر إلى بعضنا البعض لنتذكر نجماً آخر سيقدّم عملاً رمضانياً ولكننا لم نفعل إلا بعد أن قمنا ببحث عن النجوم المشاركين. وكل هذا بسبب ذكاء غادة بكيفية إستخدام الـ Marketing على صفحاتها الشخصية على لإنترنت خصوصاً على الـ Instagram.

ويمكن لأي نجمة في مصر أن تصبح كغادة التي تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لعرض أعمالها أو للتواصل مع جمهورها العربي وبشكل يومي رغم انشغالاتها. فمثلاً غادة وعندما كانت في Set التصوير نشرت فيديو لفريق العمل الذي كان متعباً للغاية بعد 27 ساعة تصوير دون أي توقف. (كما تشاهدون في الفيديو أدناه)

https://www.instagram.com/p/BUEBuF_lhcA/?taken-by=ghadaabdelrazek

كم هي متصالحة مع نفسها غادة التي لا تتباهي ولا تدّعي المعرفة، لا تدّعي بأنها Influent باللغة الأجنبية ولا تتحدّث أي كلمة لا تعرف معناها أو كيفية لفظها كما غيرها من النجمات اللواتي لا تعرفن اللغة الثانية ولكنهن لديهن اصرار على تحدّثها ولو أخطأن وأصبحن مسخرة الإعلام ورواد التواصل الإجتماعي.

غادة كانت أيضاً نشرت فيديو جمعها مع الممثل المصري محمد كريم أثناء تواجدهما في مدينة الإنتاج المصرية، وسألها محمد باللغة الإنكليزية: كيف حالك؟، لترد باللغة الأنكليزية أيضاً: أنا بخير” وتابعت ضاحكة: “بلاش أنا في الإنكليزي والنبي.. بلاش أنا والنبي” (كما تشاهدون في الفيديو أدناه)

سارة العسراوي – بيروت

https://www.instagram.com/p/BUKs47PF4hZ/?taken-by=ghadaabdelrazek

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار