лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تتوالى فضائح مسلسل (ضد مجهول) الذي تخوض به النجمة المصرية غادة عبد الرازق السباق الرمضاني الحالي، فبعد أن اكتشفنا وجود عدة مشاهد داخل المسلسل تم سرقتها كما هي من أعمال أجنبية، تفاجأنا بأن الفكرة الأساسية للمسلسل ككل، مأخوذة عن الفيلم الأمريكي (Lila & Eve) أو (ليلا وإيف).

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق
الممثلة المصرية غادة عبد الرازق

قصة فيلم (ليلا وإيف) تدور حول اثنتين من الأمهات فقدت كل منهما طفلها في حادثتي إطلاق نار، فتحاولان تنفيذ العدالة عبر الطُرق الرسمية والقانونية، لكن عندما تفشل مؤسسات الدولة في تحقيق مطالبهما، تتحدان معاً، وتقرران أن تنتقما وتأخذا حقهما بأيديهما.

الفيلم الأمريكي (Lila & Eve)

الفيلم الأمريكي (ليلا وأيف) من بطولة فيولا دافيس وجينيفر لوبيز، ومن تأليف بات جيلفيلان، وإخراج تشارلز ستون، وتم عرضه في صيف عام 2015، وحقق نجاحاً مدوياً في أمريكا وعدد من البلدان العربية.

وفي مسلسل (ضد مجهول) تقوم كل من غادة عبد الرازق وحنان مطاوع، بدوري النجمتين العالميتين فيولا دافيس وجينيفر لوبيز، حيث تقوم غادة بدور فيولا، فيما تلعب حنان مطاوع شخصية جنيفير لوبيز.

غادة تقوم بدور فيولا دافيس، فيما تلعب حنان مطاوع شخصية جنيفير لوبيز.

وما لا يعلمه الكل من المشاهدين العرب، أن شخصية حنان مطاوع في (ضد مجهول)، هي شخصية وهمية في خيال البطلة غادة عبد الرازق، وهذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة في المسلسل، وهي نفس شخصية (Eve) التي قدمتها جنفير لوبيز في فيلمها (Lila & Eve).

ومن يُشاهد المسلسل سيجد أن حنان لا تظهر في أي مشهد إلا مع غادة فقط، حيث لم يجمعها أي مشهد مع أي ممثل آخر في المسلسل، ما يعني أن تلك الشخصية تراها وتسمعها فقط بطلة العمل.

غادة عبد الرازق وحنان مطاوع في مشهد من ضد مجهول، ونلاحظ أن حنان مطاوع لا تظهر إلا لغادة فقط

بذلك يكون مسلسل (ضد مجهول) تم سرقته من ثلاثة أعمال أجنبية، أولها فيلم (Lila & Eve)، وثانيها الفيلم الأمريكي (Eye For An Eye)، وثالثها المسلسل التركي الشهير (شكر) أو Cukur.

https://www.instagram.com/p/BjGlYBVnBFE/

وكان (ضد مجهول) قد احتوى على مشهدين مسروقين من الفيلم الأمريكي (Eye For An Eye)، والمسلسل التركي الشهير (شكر) أو Cukur، حيث أن مشهد غسل (ريم) ابنة غادة عبد الرازق تم سرقته من المسلسل التركي، ومشهد اغتصاب وقتل ابنتها (ريم) مأخوذ أيضاً كما هو وبالتفاصيل عن الفيلم الأمريكي (Eye For an Eye) أو (العين بالعين).

https://www.youtube.com/watch?time_continue=486&v=w6_LDAftYtM

وحتى اللحظة لم تكتب أي مطبوعة أو موقع ما ذكرناه على التوالي، ولا يزال الجميع يصفق للعمل دون حياء من السرقة التي من المفروض أنه يحاسب عليها القانون كجريمة من الدرجة الأولى.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار