وجهت الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق رسالة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد انتشار صورتها البشعة من كواليس حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية.

قالت غادة في تصريحات لبرنامج ET_بالعربي: “أنا شايفة النجمة أصلا متركزش في الكلام ده، بس الحل سهل جدا، في مثل بيقول شيل ده من ده يرتاح ده عن ده، خليكي في شغلك ونجوميتك، خليكي في اللي بيحبوكي، ليه بتدوري على اللي مبيحبوكيش”.

كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ردت على التعليقات الساخرة من صورتها البشعة التي انتشرت من كواليس حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

اقرأ: هيفاء وهبي بملامح صادمة بدون فيلتر وتعديلات! – صورة

قالت هيفاء_وهبي عبر مداخلة هاتفية مع المذيع المصري عمرو_أديب عبر برنامجه (الحكاية):

(ما بيستوقفني هيك موضوع، ممكن يحصل مع اي حدا، الرد الحقيقي ظهوري امام الملايين وهي دي هيفاء).

تابعت: (أنا كنت ببلد راقي وبحدث فني كبير أحسد عليه، طبيعي يطلع لي شوية أشخاص بيحبوا يعملوا هيدي الحركات انا دائماً مستهدفة).

اختتمت كلامها قائلة: (العبوا اذكى من كده المرة الجاية، ظهوري على المسرح هو الرد).

اقرأ: الشيطان الرجيم طليق شيرين: خناقاتي مع شيرين كانت بسبب المخدرات!

وطرحت هيفاء أغنيتها الجديدة ولد وحققت ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة بعد 3 أسابيع من طرحها، والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.

ومن ناحية أخرى يُعرض الآن لـ هيفاء وهبي فيلم أشباح أوروبا، والذى يشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أروى جودة، وغيرهم من النجوم، قصة كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرجمن حماقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حول هيفاء وهبي التي تلعب شخصيتين مختلفتين تمامًا في الطباع، لكنهما توأم، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا، أما الثانية فهى شخصية مسالمة تبتعد عن المشاكل وتقيم في مصر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار