سخرت المذيعة والكاتبة الكويتية فجر السعيد من وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، وكتبت تهاجم الجزيرة: (نسيت اعزي الجزيرة من صمن المصابين الجلل اللي عزيتهم في وفاة مرسي يله رسالتك هذي عطتني فرصه اعزيكم .. البقا براسكم مرسي السابق وانتم اللاحقون ولادايم الا وجهه)

مذيعة قناة الجزيرة، اللبنانية غادة عويس، هاجمت فجر ووكّلت نفسها المدافعة القانونية عن قناتها، وقالت: (وَإِذَا خَاصَمَ فَجَرَ… السعيد)

لترد عليها الإعلامية الكويتية مهاجمة قناة الجزيرة: (تقصدين الجزيرة مهو فعلاً هم الجهاز الاعلامي الوحيد في العالم الذي اذا خاصم فجر).

غادة عويس لم تصمت، وردّت بتعابير نابية لا تليق بمذيعة، ووصفت قجر السعيد بسيدة الفجور وشبّهتها بداعش وفتيات الليل، وقالت: (لا ! بل أقصدك أنتِ يا سيدة الفجور بالخصومة! مع انك لا تستحقين التعليق، واحدة تشمت بموت الآخرين وتتمنّى الموت لمن تختلف معه بالرأي وهذا سهلٌ باستطاعة قطّاع الطرق او الدواعش وفتيات الشارع ممارسته بسهولة! اتمنى لكِ الهداية).

فجر السعيد لم ترد مجددًا على غادة التي دافعت عن الإخواني محمد مرسي وحزنت مع قناتها القطرية على وفاته، وفضّلت إنهاء المناقشة التي خرجت عن سياق الحوار الحضاري.

فجر السعيد نست أن تعزي الجزيرة بوفاة محمد مرسي
فجر السعيد نست أن تعزي الجزيرة بوفاة محمد مرسي
غادة عويس ترد وفجر لم تصمت
غادة عويس ترد وفجر لم تصمت
غادو عويس تصف فجر السعيد بسيدة الفجور
غادو عويس تصف فجر السعيد بسيدة الفجور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار