في 6 أيار – مايو أي في يوم الإنتخابات اللبنانية تعرّضت الإعلامية اللبنانية والمرشحة عن المقعد المروني في دائرة جبل لبنان الرابعة، غادة عيد، في لائحة (كلنا وطني) إلى اعتداء كبير في الشوف أثناء توجهها لتدلي بصوتها، فتعرضوا لها وكسروا زجاج سيارتها، وحررّت محضراً ضدهم في مخفر بيت الدين في الشوف.

غادة عيد تشكر المقترعين
الإعلامية اللبنانية والمرشحة غادة عيد

وحصلت غادة عيد على أكثر من 2000 صوت في الشوف، ولكنها لم تربح المعركة الإنتخابية بسبب فقدان أكثر من 8 صناديق في دائرة جبل لبنان الرابعة، بحسب ما كتبته غادة عيد التي كافحت الفساد في لبنان لسنوات طويلة.

وكتبت مرشحة (كلنا وطني)، على صفحتها على الفايسبوك، وشكرت المقترعين الذين منحوها صوتهم، وقالت: شكرا لـ 2094 مواطن شوفي منحوني صوتهم التفضيلي.. وعذراً من الذين ضاعت أصواتهم التي منحوها لي مع الصناديق الضائعة على مفترق الطريق التي منعونا بالأمس من المرور عليها بقوة بلطجة وعصا كسرت زجاج الباص وضربت رأس المناضل هاني عبد الباقي.

شكرا ل2094 مواطن شوفي منحوني صوتهم التفضيلي .وعذرا من الذين ضاعت اصواتهم التي منحوها لي مع الصناديق الضائعة على مفترق…

Posted by Ghada Eid on Monday, May 7, 2018

وختمت غادة عيد: شكراً لاصوات الطوائف الشوفية التي اختارتني ممثلة لها بالتكافل والتضامن غير المسبوق.. هذه الأصوات النظيفة الشريفة. ووعد لها بأن مسيرة النضال ضد البطش والتفقير والإذلال والافساد مستمرة.

ومن المؤكد بأن الإعلامية اللبنانية لن تستلم وستكمل النضال مع لائحة كلنا وطني، ومع الشعب اللبناني المؤمن بالتغيير.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار