سخرت الفنانة الكويتية، غدير السبتي من طولها الذي لا يتعدى الـ 146سم، ونشرت فيديو ظهرت فيه برفقة الفاشينبيتا نهى النبيل التي تعرف أيضاً بقصر قامتها.

ووجهت غدير كلامها الى نهى بنبرة ساخرة: (هاي كيفك طلعتي اطول مني، كانوا يقولولي نهى طويلة جدا لكن مافي حد طلع مثل طولي).

تواصل غدير تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسلها (الديرفة)، الذي يعد طفرة نوعية في مسيرتها حيث قالت في تصريف صحافي:(هذا المسلسل الذي تدور أحداثه بداية من فترة الخمسينات من القرن الماضي مروراً بالستينات وانتهاء بالسبعينات، أجسد فيه – كما شاهدني الجمهور- شخصية نورة الفتاة الطيبة جدا التي تحلم بالزواج، لكن الحدث الأخير الذي تعرضت له (الاغتصاب) جعلها تفقد الرغبة في الحياة (فقدت نفسها وخسرت كل شيء)، ما يدفعها إلى الانتقام وفي الأحداث المقبلة سيرى المشاهد ما الذي سوف يحصل).

وتطل غدير السبتي على محبيها خلال شهر رمضان 2019، بمسلسلين هما (الديرفة)، ومسلسل (إفراج مشروط) يتحدث عن حكاية أربع فتيات ترعرعن في دار للأيتام، أصولهن مجهولة، كبرن وفي داخلهن رغبة عارمة لاكتشاف هويتهن، والوصول إلى أسرهن بعد أن عشن حياة مشبعة بالغموض. العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: عيسى ذياب (مخرج) عدنان بالعيس (مساعد مخرج متدرب) وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالمحسن الروضان وبطولة كل من سعد الفرج وخالد أمين وهبة الدري وأحمد إيراج وعبدالمحسن القفاص ومحمد العلوي.

View this post on Instagram

مندوب تنسيق وتوصيل @hadaya_givts نسااعدك في اختيار هديتك وشراءها ? ? من الاسواق والمولات وننفذ فكرتك ب التنسيق والتوصيل لمن تحب عليناا يد بيد ? الدمام القطيف الخبر الجبيل الاحساء الخفجي وبااقي منااطق المملكه شحن ✈️ للتواصل ع الدايركت اوو الواتس 966558105471 @hadaya_givts @hadaya_givts @hadaya_givts _ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار