تحدّثت الممثلة الكويتية غدير السبتي عن شهامة وأخلاق المذيعة السعودية لجين_عمران التي وقفت معها في ظروفها الصعبة خصوصًا بعد وفاة والدتها في الأول من أيلول – سبتمبر في البحرين ولم تتمكن من إيجاد طريقة للعودة إلى الكويت، إلا أن لجين ساعدتها في هذا الأمر.

اقرأ: غدير السبتي: اشتقت إليك أمي – صورة

غدير شكرتها أمام الملايين وأعلنت عن اسرار من داخل منزلها خصوصًا عن تعامل والدة لجين الرائع معها وعن حنان وعطاء كل العائلة التي استضافتها باحترام واحتضنتها بمحنتها.

وقالت غدير: (خلال تواجدي في دبي قابلت إنسانة إنسانة.. إنسانة بمعنى الكلمة.. الطيبة والحنية.. ما قابلت شخص مثلها.. لجين عمران.. طول ما أنا حيه راح أردها لك.. والله لا يجيب لك الحزن بحياتك.. مثل ما وقفتي معي)

اقرأ: أحلام مع توأمها لجين عمران والهاجري يعشق كيم كرداشيان ومساحيق التجميل – صور

وأضافت السبتي: (الله يدزلك إن شاء الله كل ولاد الحلال على اللي سويته لي ياه يا لجين شنو ما أقول قليل في إنسانيتك وطيبتك لجين احتضنتني وما تركتني لحظة حتى وصلتني الكويت اللي سويته لجين عمران ما حدا يسويه مع إني علاقتي فيها سوشال ميديا وبس ومرة بس تكلمنا)

اقرأ: فخامة غرفة ملابس لجين عمران والناس يذكرونها بالكفن – فيديو

وتابعت: (كانوا يقولون لي انك انتي طيبة وايد بس بهالطيبة بهالانسانية ما توقعت ما توقعت انه في إنسان في هالعالم بهالطيبة احتضنتني وبيتها دخلتني عند أمها وأخواتها يا الله أمها الله يخليلك ياها.. يعني شنو أقول والله ما ادري شنو أقول يعني أنا نمت في بيتهم يوم الله الحنية يعني لجين ما في أحد ما كلمته عشان نقدر نوخد تذكرة من البحرين للكويت)

ما أجمل معاملة لجين مع انسانة تعاني من الأمرين بعد وفاة والدتها مثل غدير السبتي، عاملتها بإنسانية بعيدًا عن المصالح الشخصية او التكبّر رغم أنها ليست صديقتها بل تعرفها فقط من خلال السوشيال ميديا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار