شكر النجم المصري أحمد_حلمي احدى المحلات التي أرسلت له هدية تحمل اسمه واسم كل أفراد عائلته، وكتب باللغة الانكليزية التالي: Thank you verey much.

اقرأ: منى زكي تروي قصة حبها لأحمد حلمي

لم ينتبه للغلطة المعيبة بكلمة Verey التي كتبها بدلًا من very أي كثيرًا، وبعدها ساعات عاد واعتذر عن الغلطة وكتب بطريقته الكوميدية المعهودة: (محدش يقرأ حرف ال e عشان هو غلطان ومش حيعمل كدة تاني)

اقرأ: ثروة أحمد حلمي الخيالية

أحمد تدارك خطأه واعتذر، ولم يحذف الصورة خجلًا لأنه ليس قديسًا ويخطيء مثل الكل ولا أحد عصي عن الخطأ الا الأنبياء والقديسين والمدعين والجهلة والمتغطرسين.

لم يكذب على جمهوره بأنه خطأ طباعي، ولم يدّعي المعرفة، بل في كل مقابلاته يسخر من لغته الانكليزية الركيكة، ويعترف بأنه لا يجيدها أبدًا، وما لم يتعلمه بصغره بسبب فقره، علّمه لأولاده الثلاثة الذين يتقنون هذه اللغة ببراعة بما أنه وضعهم بمدرسة انترناشونال عالمية في مصر.

اقرأ: أحمد حلمي يصور منى زكي بدون علمها – فيديو

نحترم أحمد كثيرًا لأنه صادق وان أخطأ يعتذر ولا يبحث عن عذرٍ كاذبٍ ولا يتفنن بالنفاق كما أغلبية النجوم في الوطن العربي، ولا يتعمشق على ضهر اللغة الانكليزية.

اقرأ: رأي أحمد حلمي بنجاح زوجته منى زكي وهل يشعر بالغيرة؟

نجوم مصر وسوريا عادة لا يتّقنون اللغة الأجنبية، ليس لأنهم أقل، بل لأنهم لم يتعلّموا الإنكليزية، ولأن المناهج التربوية في المدارس الرسميةوالشعبية كلها باللغة العربية باستنثاء النجوم الذين تخرّجوا من مدارس انترناشونال وهم قلائل جدًا.

هكذا برر احمد حلمي خطأه
هكذا برر احمد حلمي خطأه
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار