يطلق محبو فادي أندراوس عليه لقب “الوحش”! خصوصا الأشخاص المحترفين الذين يعملون معه في إنتاج وتنفيذ أعماله الفنية الخاصّة. وذلك بسبب شخصيته وبراعته في المجال الفني، فهو رمز للفنان الشامل والمتكامل: مغني، ممثّل، منتج ومصمم ملابسه الخاصّة، وممتلئ بالوحي والأفكار الخارجة عن المألوف، وصاحب هوية خاصة لا تشبه أحدا بالصوت والصورة والحضور والشكل والشخصيّة والإنسانية والمعاملة.

اقرأ: اليسا تقاضي زياد برجي وأحمد ماضي – صورة

تستحوذ أعمال فادي أندراوس الفنية وقتها لتنضج، فهو يخطط ويعمل بصمت ويشرف على كلّ تفاصيل الإنتاج حتّى يفجّر طاقته في العمل المنتظر.

هذه المرّة كان لجمهور فادي في المغرب العربي الحصّة الأكبر، فبتعاون أوّل مع المنتج الموسيقي المغربي MoBeazy قرّر الطرفان إطلاق “دادا” لتكون اولى إصدارات أندراوس باللهجة المغربية. فأتقنها بامتياز، وامتزجت الإيقاعات العربية مع الأفريقية والعالمية لتصف الديناميكيّة في فادي وحركاته على المسرح. كما عبّرت الكلمات الجميلة عن طبعه الرومنسي المرهف. أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج مايا صليبا، التي كانت أوّل من آمن بفادي الفنان منذ أيام ستار أكاديمي، فأحبّت اظهاره على طبيعته، والكاريزما الخاصّة به طاغية في الكليب حيث اختارت تصويره على شواطئ منطقة البترون في لبنان، ذلك لأنّ طبيعة البترون وألوان السوق والشوارع القديمة قريبة من هويّة الأغنية المغربية، فعكست روح الأغنية في المشاهد والرقص.

وحلّت وصيفة ملكة جمال لبنان الخامسة للعام 2022 “دلال حب الله” ضيفة على الكليب بدور “دادا” إلى جانب فادي لتضفي الستايل العربي المغربي المناسب، لتكون “دادا” مسك ختام الموسم الصّيفي لهذا العام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار