فادي صبيح للمختار: قد تكون أمل عرفة أخطأت في سايكو
فادي صبيح للمختار: قد تكون أمل عرفة أخطأت في سايكو

قال الفنان السوري فادي صبيح، خلال حوار مع المذيع السوري باسل محرز، عبر المدينة اف ام، إن منطق الدولة في سورية يدعو لعودة كل الفنانين إليها، مضيفاً أنه يختلف مع نقيب الفنانين، زهير رمضان، بوجهة نظرهِ التي ترفض عودة البعض مؤكداً أن الجميع معنيون بالعودة والبناء والمسامحة والمصالحة موجهاً دعوته بشكل خاص لكل من النجوم تيم حسن وباسل خياط وعابد فهد.

صبيح قال في برنامج المختار إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل (الحرملك) مع شركة كلاكيت، للمخرج تامر اسحق، لعدم التوصل إلى اتفاق بخصوص الأجر، إضافة لصعوبة التنسيق بخصوص التصوير منوهاً أن أي فنان قد يتنازل عن جزء من أجره لمصلحة دور أحبه ولكن من غير المنطق أن يتنازل عن أكثر من نصف أجرهِ. صبيح قال إن مسلسل (سايكو) الذي قامت ببطولته وإنتاجه وشاركت بكتابته النجمة أمل عرفة يحظى بحضور جماهيري جيد رغم بعض الانتقادات التي طالت العمل منوهاً أن أمل قد تكون أخطأت في تجسيد 5 شخصيات في مسلسل واحد، رغم أنها أجادت وأتقنت في كل شخصية على حدى. وعن النجومية والبطولة قال صبيح مع باسل محرز، إن 20 سنة من العمل كفيلة بأن تجعل منه ممثلاً ضرورياً ومن حقه أن يسعى للبطولة المطلقة والدور الأول رغم أنه لا يدعى إلا إلى أدوار مهمة منذ فترة.

وأوضح فادي صبيح أن عائلته تأتي عنده بالمقام الأول، قبل أي شهرة أو مجد، لذلك يحاول أن يحتفظ بخصوصيتها وخصوصية طفليه نوّار وكرم بعيداً عن السوشال ميديا , متمنياً أن يأتي يوم يتغير فيه تعاطي المجتمع مع المرأة نحو الأفضل وأن يفسح المجال نحو الزواج المختلط بعقلانية أكبر..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار