قررت الفاشينيستا السعودية، جود عزيز إرتداء الحجاب، ونشرت صاحبة ال17 عشر عامًا فيديو أعلنت من خلاله الخبر قائلة:

(انا أسفة صرلي فترة منقطعة عن السناب، بس في هذه الفترة كنت بفكر لإتخاذ قرار، قررت أتحجب الحمد لله ولله الحمد، والله يهدي الجميع).

رواد السوشيال ميديا، سخروا من حجاب جود، لأنها لم تكن محجبة بالكامل وشعرها كان ظاهرا للجميع.

أما عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، مودل روز، نشرت مجموعة صور جمعتها مع وريثة فنادق هيلتون النجمة باريس هيلتون، ونجمة تلفزيون الواقع كريس جينر.

مودل روز تألقت باطلالة حمراء، خلال حفل افتتاح رسمي لتطبيق The Glam App حضره نخبة من ألمع الشخصيات ونجوم العالم.

وأرفقت صورها بتعليق قائلة:(لقد قضيت وقتًا ممتعًا في حفل الإطلاق الرسمي لتطبيق glam، لقد كان شرفًا لي أن ألتقي بمثل هؤلاء المشاهير المذهلين).

يذكر أن The Glam App، هو تطبيق عالمي يضم نخبة من مصففي الشعر والمكياج والأظافر، كما يضم مجموعة من كبار المتخصصين في الموضة، ويتابعه عدد كبير من النجوم العالميين، من بينهم النجمة باريس هيلتون وعائلة كارداشيان.

مودل روز

View this post on Instagram

#جود_عزيز ، @divaderma . . . . . . . تقشير البشره بالديرمابلان: * تخفف من الخطوط الدقيقة على البشرة . * الحد من البقع الداكنة وعيوب البشرة. * تحسين آثار حب الشباب . * لمعان صحي على البشرة * الحد من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء * تحسن من نسيج البشرة . * تحفز انتاج الكولاجين والذي بدوره يُحسن نوعية الجلد ويقلل من الخطوط الدقيقة على البشرة. * نعومة البشره * البشرة أصبحت مُهيأة لإستقبال مستحضرات التجميل . * اختفاء قشور الوجه. * آمنة على كل أنواع وألوان البشرة . * فعالة في تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة . * لا تتطلب فترة راحة في المنزل أو أخذ اجازة من العمل . * غير مؤلمة. * نتيجة فورية وبدون أي آثار جانبية. * مُناسبة للأشخاص الذين يتجنبون المواد الكيميائية والليزر . . @divaderma @divaderma ☎?للتواصل : 22392404/5 94422727 ‏Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار