أعربت النجمة البحرينية، شيماء سبت، عن غضبها الشديد من تصرف الفاشينيستا الكويتية، عهود العنزي، بعد إقصاء المنتخب الكويتي أمام نظيره البحريني ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة (خليجي 24) حيث ظهرت في فيديو تستفسر عن الفريق الذي سجل الهدف، ليرد عليها بعض الحاضرين أن فريق البحرين سجل هدفا، لتعلق قائلة: (ألعنه).

ووجهت شيماء رسالة الى الفاشينيستا بعد العبارة التي أطلقتها ضد بلدها للبحرين قائلة : (كلامي هذا موجه إلى أحد الشخصيات العامة الشخصية اللي المفروض تكون قدوة، هي ما تمثل إلا نفسها، أكيد هي ما تمثل كل شعب الكويت.. لأنه الكويت والبحرين شعب واحد وإحنا أهل وما تفرقنا كرة).

وتابعت: (حبيبتي ديه ترا لعبة.. كرة القدم يسمونها لعبة.. لكن واحدة مثلك تطولين وتتجاوزين وتقولي إنه البحرين ألعنه.. ده عيب في حقك إنتي مو بحق البحرين.. وإنتي ليكي جمهور في البحرين وايد يحبك وديه كرة مكسب وخسارة بس ما توصل إنتي مو إنسانة عادية عتبنا عليكي وايد عود ما توقعتها منك.. كل اللي أبيه أقوله لك رجعي نفسك وعيدي حساباتك.. شعب البحرين ما يستاهل منك هالكلام.. وشعب البحرين ناس تحب الكل وناس في حالها وعمرهم ما يغلطون على أحد.. ترى ما تسوى عليك كلمة قولتيها على كرة قدم بتنتهي لأني أحيانا الكلام اللي يتقال يجرح وله تأثير كبير وما بيتنساه لسنين طويلة).

واختتمت الفنانة البحرينية هجومها قائلة: (حتى لو إحنا في حالة غضب لازم نعرف ايش بنقول.. لأني أنا وإنتي وغيرنا من المشاهير كلامنا محسوب علينا.. والحمد الله أهل الكويت من كبار لصغار لمسئولين ما سمعنا منهم إلا كل خير وبالعكس يتغشمرون ويانا ويباركولنا).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار