تحدثت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا، عن خطوبتها لأول مرة في لقاء مع برنامج (ترينديج)، الذي يعرض عبر قناة (MBC4).

قالت فاليري أنها تفاجئت لحظة خطوبتها خصوصاً أن عريسها لم يخبرها قبلها أنه سيطلب يدها في هذا اليوم.

عن موعد زفافها، قال فاليري: لم نحدد الموعد حتى الآن، لكنه مش Soon كتير).

كما رفضت أبو شقرا تأجيل خطوة الارتباط والزواج لأجل التركيز في الفن، وقالت أن خطيبها متفهم طبيعة عملها، وأنها قادرة على الجمع بين التركيز في التمثيل والاهتمام بحياتها الخاصة.

كانت ملكة جمال لبنان لعام 2015 والممثلة فاليري أبو شقرا، احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار، في أجواء رومانسية بحضور أسرة العروسين وأصدقائهما المقربين.

اقرأ: خطوبة فاليري أبو شقرا وعريسها يركع أمامها – صور

View this post on Instagram

يعني مبعرف شو حاسي حالياً ? وقتا لعبتي دور عروس ب #الهيبة_العودة و كمان ب #ما_فيي كنت دائما اكتبلك عقبال ما افرح فيكي عن حقيقة و صارت… فرحتي فرحة أم بابنتها ?♥♥ أنا ما أعلنت عن هيدا الخبر الجميل قبل لأسباب معينة بس بما إنو تم الإعلان من جهتك بدي قلك ألف مبروك و بتمنالك حياة حلوة متلك و متل قلبك♥? و أنا دائما حدك بكل مراحل حياتك LOVE YOU LOADS ?❤ #Valerieabouchacra #فاليري_أبو_شقرا __________________________ #misslebanon #missworld #missuniverse #justinbieber #kimkardashian #kyliejenner #mostbeautifulwomen2018 #bestsmile #besteyes #haileybaldwin #selenagomez #taylorswift #likeforfollow #like4likes #الهيبة_٢ #الهيبة_العودة #ما_فيي #مافيي #ما_فيي_فاليري_أبو_شقرا #celebrityduets #ديو_المشاهير

A post shared by ?فاليري أبو شقرا? (@valerieabouchacra.fans) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار