شنّت الإعلامية الكويتية فجر_السعيد، هجومًا لاذعًا، على وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، بعد تصريحاته المسيئة للسعودية، وذلك قبل ثلاثة أيام فور انتشار حديث قرداحي المسيء للمملكة.

أما المذيع المصري عمرو_أديب، فلم يعلق بحرف واحد عبر السوشيال ميديا الخاصة به، والتزم الصمت حتى أطل أمس في برنامجه الحكاية وشن هجوماً كبيراً على قرداحي، لكن اعتبر البعض تعليقه على القضية جاء متأخراً، واتهموه بتلقي الأوامر من جهات عليا كي يتحدث عن القضايا المختلفة.

اقرأ: جورج قرداحي أساء للسعودية وأغضب المملكة وشعبها – فيديو

السعيد أحرجت أديب بمهنيتها، واثبتت إنها إعلامية حقيقية لا تتلقى الأوامر وصوتها نابع من عقلها وضميرها فقط.

كما وجهت رسالة غير مباشرة له عبر صفحتها كتبت فيها:

اقرأ: جورج قرداحي يرد: حرب ضدي وهذا ما أتمناه!

تابعت: (بيمنا الاعلامي او المذيع الآخر الذي قد يكون أكثر نجوميه من الأول لعدة اسباب اهمها ابمحطه التي يعمل فيها ونسبة المشاهده مقارنة بعدد السكان ..هذا الاعلامي لو وصله الخبر عالهوا #يتدوده اي يرتبك لايعرف ماذا يقول فهى ينتظر اجتماع المعدين ليحددوا النقاط الرئيسيه التي جمعوها ثم يقدموها لرئيس التحرير الذي غالباً على درايه ببعض الخطوط الحمر والخضر والبقيه يمتلكها الاهلامي لنفسه ويصيغ السكربت ثم يقدمه للمذيع على الأوتوكيو ليقراه والتجويد على الاعلامي هو ونفسه حسب التوجيهات اللي توصله عبر التلفون قبل الهوا او اثناء الهوا .. القصه ليست سهله جهد وفريق عمل.. هكذا يصنع الاعلام في بلادنا … نجتهد في صناعة نجم اعلامي ظاهر على الشاشه ونفشل في صناعة الاعلامي كاتب السكربت المدرك لكل ابعاد الامور بكافة الوان الخطوط).

اضافت: (طبعاً انا اتكلم عن مذيعي التوك شو السياسي .. ولو ان القاعده وحده ولكن لزم التوضيح .. أخيراً انا من الاعلامين الذين يكتبون السكربت والمعدين معاي يجمعون لي الاخبار ويرتبون الفيديوات ويتابعون مايحدث في مل مكان وانا اتابع معاهم لان احياناً بالخبره لي نظره مختلفه بتقدير قيمة الخبر والتوسع فيه).

كانت “السعيد” هاجمت جورج قرداحي، خلال تقديم برنامجها “هنا الكويت وقالت: “قرداحي كان مذيعًا في إذاعة ما حد يعرفه، خذوه (إم بي سي) لمعوه وعدلوه وسوو له قيمة وقدر، ولما صار له قيمة من فلوس السعودية أول ما استلم منصب سياسي كشف عن وجهه القبيح”.

وأضافت الإعلامية الكويتية: “هذا كان حاقدًا وهو شغال في السعودية ويأكل من خيرها كل هذه السنين”.

وطالبت فجر السعيد جورج قرداحي، بتقديم استقالته، وقالت:” أنت وزير إعلام أي كلام تقوله حتى لو في بيتك محسوب على الدولة اللبنانية”.

وتابعت: “أنت مسؤول سياسي، لم تطلع تقول هذا التصريح معناه إنه تصريح دولة ورئيسك لما يطلع يقول لا يمثل الدولة قوله استقيل”.

واستطردت: “هذا السؤال المليون لجورج (من سيربح المليون؟) بعطيك 3 إجابات اختار الإجابة الأولى “تستقيل” والإجابة الثانية “ما تستقيل”، والإجابة الثالثة “الاستعانة بحسن جوهر” لأنه يشوف الحوثيين حكماء”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار