هاجمت الإعلامية الكويتية الكبيرة فجر السعيد نائبًا كويتيًا طالب منع المصريين من دخول الكويت، لأنه يعتقدهم يحملون فيروس (كورونا) القاتل، والذي ينتشر عالميًا بسرعة قياسية مخلّفًا حتّى اللحظة مئات القتلى وعشرات آلاف الإصابات.

النائب الذي يدعى محمد براك المطير طالب دولته منع المسافرين القادمين من مصر خوفًَا من نقلهم الفيروس لأبناء شعبه وكتب: (تواصلت مع وزير الصحة وأبلغته بان هناك أنباء واخبار عن انتشار الكورونا بشكل كبير في مصر مع تعتيم إعلامي.. وحاليا كثير من المقيمين المصريين سيرجعون إلى الكويت للالتحاق بعملهم بعد العطله.. ومنهم مدرسين..طلبت منه التحقق من هذا الانتشار حتى إن استدعى الامر وقف الرحلات الجوية).

فجر السعيد أبدت غضبه منه وطالبت وزير الخارجية محاكمته لأنه تحدّث بلهجة عنصرية نحو المصريين الذين لم يسجلوا حالات إصابات كبرى حتى اللحظة، على عكس الكويتيين الذين تضاعفت بينهم الإصابات وكلها أتت من إيران.

كتبت الإعلامية الكويتية: (معالي وزير الخارجيه ⁧‫الكويتي‬⁩ النائب الفاضل محمد المطير يضر بمصالحلنا القوميه مع الشقيقه مصر باتهامه اياها بإخفاء تفشي فايروس ⁧‫الكورونا‬⁩ ويضر بمصالح المساكين اللي رادين لشغلهم من الرافدين من ارض الكنانه … وانت حر الله يحفظك حفيد السادة).

فجر عادت وأبدت رفضها استقالة وزير الصحة الكويتي وتابعت: (استقالة وزير الصحه في هذي الفتره أكبر غلط .. الفاس طاح بالراس ولازم يكمل الشغل اللي بداه وإن شاء الله عقب ماتعدي هالأزمه على خير بإذن الله حاسبوه مثل ماتبون … الآن إستقالته خطأ كبير، بل كارثه صحية).

فجر السعيد تهاجم نائبًا كويتيًا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار