تداول رواد السوشيال ميديا، صورة للمذيعة الكويتية فجر السعيد ترقد في المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

شقيقة النجمة الجزائرية، فلة كانت أول من شمت بفجر بعدما سخرت من ملكة جمال الجزائر وأساءت للشعب الجزائري والوضع في البلد بعد تنحية بوتفليقة.

ونشرت صورة وهي ترقد مريضة بالمستشفى وكتبت: (جماعة الخير هذي (خالتي قماشة) الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعدما شمتت فينا وقالت ذنوبها خرجوا فينا احنا شعب طيب ارجوا من كل من شاف هذه المقالة يدعيلها بالشفاء العاجل وبنية صادقة وانا بدوري اتمنى لك الشفاء العاجل وترجعي لجمهورك سالمة غانمة أن شاء الله لان قلبك طيب واحنا ليس لنا ضغينة لأي حد فشعب الكويت عزيز على قلوبنا رمضان كريم وكل سنة وانت طيبة ادعو لها بالشفاء يا جماعة).

وكانت  الفنانة ​أحلام​ ردت على تعليق أحد المتابعينعلى رسالتها التي هنأت فيها أصالة​ نصري على أغنيتها الجديدة (بنت أكابر)، قائلاً: (ياريت تفهمي صديقتك ​فجر السعيد​ هذا الكلام).

أحلام ردت عليه: (حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني بس كلامها يمثلها هي فقط ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها وأنا أحب أصاله ولو جرحتني واتهمتني بكون أحسن منها أكيد وما في شيء بيغير قلبي عليها).

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار