اقرأ: فجر السعيد تصرخ بأصالة نصري: اعتديتِ على بلدك والآن الخليج – فيديو

بعد هجوم فجر السعيد، ردت أصالة في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في (الحكاية)، مدافعة عن نفسها، وقالت إنها لا تعرف فجر السعيد التي تهاجمها بدعم من زميلة لها (قصدت أحلام).

اقرأ: أصالة ترد على أنغام وتتهم أحلام وتتوسل فجر السعيد – فيديو

تصريح أصالة، ونكرانها لفجر السعيد، استدعى رد الأخيرة، فعرضت تصريح أصالة حين قالت إن البعض يريدها أن تعود إلى أصالة القديمة حين كانت تلجأ إلى حروب كبيرة ضد كل من يهاجمها، وطلبت فجر من المعدين إيقاف الفيديو وقالت:

(لا ورحمة أمك عودي أصالة القديمة وشني حرب علي ورحمة أمك، وعندها اشتميني كما تريدين لكن عليك أن تتحملي العواقب.. وإذا أردت حرباً شعواء رح خليك تلفي لف وما تعرفي لوين رايحة)

وتابعت فجر واصفة أصالة بالكاذبة، مؤكدة أنهما التقيا في فندق (فور سيزون) وكانت أصالة برفقة إلهام شاهين وأنغام. وتابعت فجر السعيد موجهة كلامها لأصالة واتهمتها بطريقة غير مباشرة بأنها كانت تتعاطى المخدرات حين قالت:

(التقينا مرات عدة وفي أماكن مختلفة وتحدثنا، إلا اذا كنت يوم مش مركزة كتير وبتعاني.. بتعاني من حالة نسيان.. هيك بصير شي تاني..)

فجر السعيد اتهمت زوج أصالة، المخرج طارق العريان الذي يملك، بحسب قولها، خلايا الكترونية تنظم هجوماً منتظماً ضد كل من يخالف رأي أصالة أو يهاجمها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار