ينتشر فيروس كورونا بسرعة هائلة، وأصبح موجودًا في كلّ أنحاء العالم تقريبًا، ومصدره من الصين وتحديدًا إحدى أسواق الحيوانات البرية، ويقول علماء إنه انتشر أولًا من سحاء الخفافيش الذي يتناوله الصينيون.

كلّ الدول العربية سجّلت إصابات بالفيروس تقريبًا وتحديدًا دول الخليج باستثناء قطر، ما دفع الإعلامية الكويتية فجر السعيد لطرح عدة علامات استفهام حول الموضوع، لأن الطائرات لم تتوقف بين إيران التي تسجل المعدل الأكبر من الإصابات وقطر.

ردت على قناة الجزيرة التي غطت جنازة تشييع الرئيس المصري الراحل حسني مبارك وكتبت: (‏تركوا عنكم ⁧‫السيسي‬⁩ و مبارك‬⁩ الله يرحمه برحمته الواسعه وطمنونا ⁧‫شريفه‬⁩ ماطرشتلكم ⁧‫كورونا‬⁩ لي الحين والا مراسلاتكم كحلفاء فقط بالإيميل معقوله ولا إصابة ⁧‫كورونا‬⁩ وإنت فاتحينها مع ⁧‫إيران‬⁩ خري مري).

المذيع القطري علي عيسى هاجمها وقال: (‏ما طرشت لكم؟ ‏ولا إصابة ⁧‫كورونا‬⁩؟! ‏تتمنى الشر لـ أهل ⁧‫قطر‬⁩ .. ‏وتنتظر خبر تفشي المرض في قطر، ‏نفوس مريضة، تمرض اجسادهم ويتعافون من المرض، لكن لا تشفى نفوسهم من الغل والحقد والحسد).

فجر عادت وردت: (‏اكيد لا اتمنى الشر لقطر ولكن انسائل مستغربه معقول الخليج كله فيه كورونا من ايران الا انتوا ماشاء الله طيارات ماتوقف لايران وماكو شي!!! مجرد تساؤل).

تساؤل الإعلامية الكويتية الطبيعي جدًا والذي لم نستغربه، عرضها لهجوم كبير من القطريين.

فجر السعيد تتساءل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار