تتواصل الإعلامية الكويتية والكاتبة فجر_السعيد مع جمهورها بين الحين والآخر، وترد على الأغلبية بإحترام رغم بعض “الفذلكات” والاعتداءات الكلامية التي تتعرّض لها، لكنها امرأة مثقفة لا يهمها كلام نشطاء يحاربونها من خلال الأسامي الوهمية وخلف شاشات الهواتف بأسماء مستعارة.

اقرأ: فجر السعيد من قصدت بالمقبور: لا أحب رغدة بسببه لكنها أوجعتني

في خاصية الأسئلة والأجوبة، سألها أحدهم عن اسمها الحقيقي وما اذا كان (فاطمة) قبل دخولها عالم الشهرة، وكتب: (الله يمتعك بالصحة والعافية أختي فجر على كل النقد الذي اسمعه منك وملقوفة وتوقع الناس ببعضها البعض الا انك لك حب وغلا يا غالية، قالوا اسمك فجر اخترتيه بعد ما غيرتِ اسمك القديم هل كنتي فاطمة وغيرتي صار فجر؟ ليت يجيني بنت اسمها جاهز فجر طبعًا)

اقرأ: فجر السعيد تحتفل بشفاء ياسمين عبد العزيز

ردّت الست فجر بعصبية، وقالت: (انا اسمي فجر من انولدت لي الحين.. فاطمة اختي الله يحفظها منى الحمار اللي قال اني غيرت اسمي وليش اغيره؟)

وتابعت: (فاطمة حلو بنت الرسول وأم الحسن والحسين سلام الله عليهم يا بخب اللي اسمها فاطمة تصير ذهب متل اختي محمد يقايشها بالطيب والكرم والسنع شيخة بكل شي.. الله لا يحرمني منها أجمل شي في حياتي)

اقرأ: فجر السعيد تعلن تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

فجر صادقة مع نفسها وتقول كلمتها “على راس السطح” ولا يهمها إلا أن تكتب الحقيقة أو مشاهرها الصادقة على السوشيال ميديا حتى لو كانت ضد كل تطلعات العربان، أي أنها تقول كلمتها وتمشي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار