تتصدر الفنانة السورية، أصالة نصري قائمة النجوم المعادين لبلادها سوريا، رغم أن رصيدها الفني يحتوي أغنيات تمتدح فيها الأسدين ونظامهما، لكنها منافقة، إنقلبت على رئيسها وبلدها، نظير حفنة أموال نجسة.

طليقة طارق العريان، لم تترك مناسبة إلا وهاجمت فيها بشار_الأسد أيام عداء الخليج العربي له فكانت “تبيض وجهها” ولا تعبر عن قناعاتها كي نحترمها كما نحترم أي معارض.

شتمت الأسد أمام الملايين من العرب، ووصفته بأبشع العبارات، رغم رصيدها المليء بما لا يغتفر، ومنه الكوكايين والقمار وخيانة زوجها أيمن الذهبي مع طليقها.

اقرا: أصالة: حسني مبارك بطل وبشار الأسد لا

إحدى خريجات برنامج (أراب ايدول)، وهي سورية الجنسية، تدعى فرح يوسف، مجدت أصالة، في حوار تلفزيوني لها على قناة جزائرية، فحين سألها مقدم البرنامج الجزائري، عصام دهمة عن رأيها بأصالة، وإن كان التشبه بها يعتبر خطيئة في سوريا، ردت بكل برودة، أنها تعشق أصالة، أما السياسة فليست من هواياتها المفضلة.

المغنية السورية، رغم أنها تقيم حاليا في سوريا، لم تدافع عن بلدها ورئيسها الذي يحاول توفير لقمة العيش لها ولملايين السوريين، بل وقفت الى جانب أصالة التي تلعب دور الملاك الطاهر، وتواصل خداع الجميع لتصل الى مآربها الدنيئة.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار