طالبت المغنية السورية فرح يوسف من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي التصرف بجنون لكي يكسروا ملل الحياة، حيث كتبت في آخر تعليق لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع (فيس بوك): (نحتاج بعض الجنون في حياتنا فالحياة العاقلة مملة (( نيتشه))مساكم ورد).

فرح يوسف أرفقت التعليق بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي (هوت شورت) أبيض اللون البوست الأمر الذي جعل العديد من متابعيها يهاجمونها ويتهمونها بتحريض الفتيات على التعري، رغم أنها استعانت بأهم فيلسوف وهو نيتشه الذي يحلم الأغبياء بفهمه أو هم لا يحلمون لأنهم لا يريدون أن يعرفوا!

الفنانة السورية فرح يوسف بالشورت
الفنانة السورية فرح يوسف بالشورت

الفنانة السورية فرح يوسف كانت هاجمت مؤخراً من يساند مرتكبي المجازر بحق الأطفال والعزّل السوريين حيث كتبت تعليقًاً عبر حسابها الرسمي على موقع الـ Facebook قائلةً: (كتبت بوست متعاطفة فيه مع الأطفال السوريين اللي عم بيموتو بأبشع الطرق وماذنبن غير انهم خلقو وموجوين داخل هالحكام الدم ودائرة الحرب الهجوم اللي صار عليي غير معقول صرت خائنة وعميلة وبلا اخلاق وبلا شرف ولكل هدول العالم بقلن: ازا كان اللي قدامي جاهل او مجرم او قاتل او بشع اخلاقياً بأي طريقة، انا بعمل متلو؟ او بكون متلو؟ شكلا ماتت الانسانية تماماً ببلدي لدرجة انو اذا زعلنا على اطفال مالهم ذنب صرنا خونة وعملاء ضيعانك يابلدي).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار