تشارك الممثلة التونسية فريال يوسف في مسلسل تونسي بعنوان (شورب) يعرض في شهر رمضان، بعد غياب دام 13 عاماً عن الدراما التونسية.

تجسد فريال يوسف دور (قمر) في العمل الذي يشارك فيه كل من لطفي العبدلي، دليلة المفتاحي، محمد السياري، ليلى بن خليفة وغيرهم.

أعربت فريال يوسف عن استيائها الشديد بسبب حذف مشاهد من دورها الذي تقدمه في العمل، دون معرفتها مسبقاً.

View this post on Instagram

نحب نوضح حاجة أخيرة بما اني نقرا في رسائلكم على الخاص…دور "قمر" لما قريته حبيته و عجبني لهذا قبلته و خضت بيه تجربة هذه السنة …دور مثلته بكل صدق و حب الى آخر مشهد رغم كل التجاوزات…لكن كان ممكن يكون اعمق بكثير لولا المشاهد اللي تم شطبها قبل التصوير و اللي تم إلغاء العديد منها خلال التصوير بدون اتفاق مسبق و من غير ما ياخذوا اذني!!! …حبيت قمر توصللكم بشكل احلى خاصة انكم حبيتوها و عاجبتكم و هذا شيء يفرحني و كانت فرحتي تكمل لو الشخصية تم تقديمها حسب السيناريو المتفق عليه مسبقا…اكيد كانت تطلع احلى بكثيييير!!!…انا في آخر المطاف نحب نقدمكلم الافضل لأني نحترم توقعاتكم و ذوقكم …وطبعا النتيجة احملها كاملة على الإخراج و الإدارة الفنية …المسلسل مازال متواصل و ناجح باكتساح و انا اكيد سعيدة جدا لكل شخص نزيه و محترف و مجتهد ساهم في نجاح هذا العمل ❤

A post shared by Feriel Youssef Graja (@feriel_youssef) on

وقالت: (نحب نوضح حاجة أخيرة بما اني نقرا في رسائلكم على الخاص…دور “قمر” لما قريته حبيته و عجبني لهذا قبلته و خضت بيه تجربة هذه السنة …دور مثلته بكل صدق و حب الى آخر مشهد رغم كل التجاوزات…لكن كان ممكن يكون اعمق بكثير لولا المشاهد اللي تم شطبها قبل التصوير و اللي تم إلغاء العديد منها خلال التصوير بدون اتفاق مسبق و من غير ما ياخذوا اذني!).

تابعت:(…حبيت قمر توصللكم بشكل احلى خاصة انكم حبيتوها و عاجبتكم و هذا شيء يفرحني و كانت فرحتي تكمل لو الشخصية تم تقديمها حسب السيناريو المتفق عليه مسبقا…اكيد كانت تطلع احلى بكثيييير!).

ختمت فريال يوسف كلامها قائلة: (انا في آخر المطاف نحب نقدمكلم الافضل لأني نحترم توقعاتكم و ذوقكم …وطبعا النتيجة احملها كاملة على الإخراج و الإدارة الفنية …المسلسل مازال متواصل و ناجح باكتساح و انا اكيد سعيدة جدا لكل شخص نزيه و محترف و مجتهد ساهم في نجاح هذا العمل).

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار