وسائل إعلام تركية، نشرت تجزم بأن محمد نجاتي شاشماز (مراد علمدار) بطل مسلسل (وادي الذئاب) والذي تقدم بطلب الطلاق من زوجته أمام المحاكم التركية طلب ايضاً تعويضاً مادياً قيمته أن نجاتي شاشماز 10 ملايين ليرة تركية.

وقالت الصحف التركية، إن شاشماز طالب بهذه الأموال كتعويضات، لكن لا أحد يعرف عن أي تعويضات يطلب! ما يعني أن غموضاً يلف قضبة شاشماز، أو علمدار وأن خبايا كثيرة ستنكشف مع الأيام القليلة المقبلة والتي ستتم فيها جلسات المحاكمة ويحضر فيها الزوجان شخصياً ليمثلا أمام القضاء.

زوجة علمدار تركية تحمل الباسبور الألماني واسمها نجاهان كشيكجي وتزوجها منذ سبع سنوات ولديه طفلان منها علي ويوسف.

محمد نجاتي شاشماز قال في الطلب المقدم إلى المحكم أن زوجته هزت المؤسسة الزوجية بخطئها الفادح. ما يعني أن خيانة وقعت وإلا ماذ قد يكون الخطأ الذي يهز مؤسسة زوجية سوى الخيانة.

ناجيهان شاشماز احتفلت الصيف الماضي بمرور سنة على افتتاح المقهى الخاص بها في اسطنبول واقامت احتفالاً لم يحضره شاشماز.

وطالب شاشماز، البالغ من العمر 47 عامًا، بحضانة الطفلين، وفقًا لما ذكرته صحيفة (ديلي حرييت) التركية.

ودعا محامي الدفاع عن شاشماز، بمنع الزوجة نجاهان من السفر، خشية توجهها إلى ألمانيا، مع الولدين أثناء النظر في قضية الطلاق.

أما بشأن الملايين العشرة، التي طلبها بطل مسلسل وادي الذئاب الشهير بشخصية مراد علمدار، فهي عبارة عن 5 ملايين ليرة تركية كتعويض عن الضرر المادي الذي لحق بمؤسسة الزواج، أما الملايين الخمسة الأخرى فعن الأضرار غير الزوجية، التي لم تعرف طبيعتها.

يذكر أن نجاهان كشيكجي هي ابنة أحد مبتكري فكرة مسلسل وادي الذئاب، الذي يعد واحدًا من أبرز وأشهر المسلسلات التركية، وأحد المشرفين على إنتاجه.

فضائح في قضية طلاق التركي مراد علمدار

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار