حل الفنان اللبناني محمد شاكر ضيفاً على برنامج نسهر مع المزهر والذي يقدمه المذيع فواز المزهر.

خلال اللقاء استعرض أبرز الأعمال الغنائية التي قدمها منذ انطلاقته الفنية خصوصًا أغنية “شخص ما” التي كانت آخر الإصدارات الغنائية في العام 2020، وردًا على سؤال المذيع حول طبيعة الأعمال القادمة له، قال إنه يحرص على تقديم مستوى معين في الأعمال الغنائية، والتركيز على انتقاء الكلام واللحن، مؤكدا ان جيل الشباب من الكتاب والملحنين لديهم القدرة على مخاطبة جيل الشباب وتقديم عمل يحقق النجاح مستشهدا بالعمل الذي قدمه الفنان فضل_شاكر وتعاونه مع عمرو المصري وعمرو الشاذلي وعمرو الخضري بأغنية “إبقى قابلني” والتي لا تزال تحقق انتشارًا واسعًا.

اقرأ: فضل شاكر يخرج مجددًا عن صمته: حكموا علي بـ 15 عامًا اسألوا فيروز عني

قال محمد إن الجمهور الكبير الذي أحب صوته في كافة الدول العربية هو جمهور يستحق ان يستمع للموسيقى الراقية، والكلمات التي تعبر عن روح الشباب والارتقاء بالذائقة الفنية.

وقال: “لهذا الجمهور الذي اعتبره أهلي سأقدم له 12 أغنية جديدة، والأعمال القادمة ستكون باللهجات المصرية والعراقية واللهجة البيضاء”

اقرأ: محمد شاكر وأغنية خاصة لزوجته

فاجأ الكل حين قال إنه يحضّر عملًا عبارة عن ديو مع والده فضل شاكر ولم يفصح عن التفاصيل، ولكننا نؤكد بأنه سيحقق نجاحًا كبيرًا وسيكون عملًا رائعًا بين أبٍ وإبنه.

اقرأ: فضل شاكر يتعاون لأول مرة مع الشاعرة جنان – صورة فيديو

كما أعلن محمد خلال اللقاء أن هناك عمل سيجمع والده بالفنان المغربي سعد_لمجرد بديو يجري التحضير له حاليا وان العمل المشترك لا يزال في مرحلة اختيار الكلمات التي تناسب صوتهما وسيعلن عن تفاصيل هذا العمل قريبًا.

Copy URL to clipboard




















منذ 4 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار