أعلن الفنان اللبناني فضل_شاكر عن مشاركته في مونديال (قطر) عبر مشاركته في اغنية (عرب) خاصة بكأس العالم لكرة القدم افي قطر، جمعته بالفنانة الكويتية نوال_الكويتية وأحمد شيبة، والفنان حمود الخضر والفنان زهير بهاوي.

اقرأ: نضال الأحمدية: حكم براءة فضل شاكر من قتل وقتال الجيش

الأغنية طرحت على قناة نوال الشخصية على اليوتيوب وهي كن كلمات كلمات عبدالله التميمي، ألحان مشعل العروج، التوزيع والتنفيذ الموسيقي جيهون جيلكتان، مكس وماستر م. طارق جيران، الإشراف العام مشعل العروج.

اقرأ: القضاء اللبناني يبريء فضل شاكر من هذه التهم!

فضل سيشارك في مونديال قطر من بعيد عبر اغنية (عرب) رغم أنف الحاقدين، ورغم كل الأصوات التي علت في لبنان لحذف الأغنية بصوت فضل لأنه وبحسب اعتقادهم أنه قتل عناصر من الجيش_اللبناني في معركة (عبرا صيدا) العام ٢٠١٣، ورغم أن المحكمة العسكرية برّأته من هذه التهم إلا أن البعض لا يزال يصفه بالقاتل.

اقرأ: براءة فضل شاكر بالأدلة والبراهين – فيديو

وتعتبر أغنية (عرب) والتي تحمل كلماتها معانٍ عميقة يبعثها الفنانين المشاركين بهذا العمل، تقديراً لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022، لكون هذا الحدث العالمي المقام على أرض عربية يعد إنجازاً قومياً عربيًا لأن دولة قطر قدمت نموذجاً راقياً عن الإنسان العربي أمام العالم، في هذا الحدث العالمي لكرة القدم وهو إنجاز غير مسبوق لقطر ولكل عربي عليه أن يفخر بهذا الحدث الكروي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار