حلّت مقدمة نشرات الأخبار والبرامج التلفزيونية سمر أبو خليل ضيفة على برنامج (المجهول) تقديم رودولف_هلال وتحدّثت عن الانتخابات النيابية في لبنان وعلاقتها بمديرة اخبار الجديد مريم البسام وعن الشخصيات السياسية اللبنانية.

حققت الحلقة تفاعلات كثيرة لأنها كانت صادقة وتحدثت بشفافية عالية، ولم يهمها جماهير أهل السياسة بل عينها كانت على مصلحة وطنها فقط لا غير.

اقرأ: سمر أبو خليل: دولة زريبة!

خلال الحلقة سألها رودولف ما اذا كانت تعرّضت لتهديد ما في حياتها المهنية، وقالت إنها تلقت تهديدات مباشرة من جماعة احمد الاسير خلال أحداث (عبرا) وهي معركة دموية وقعت في منطقة عبرا قرب صيدا جنوبي لبنان بعد ظهر الأحد 23 يونيو 2013 بين شباب من مسجد بلال بن رباح بقيادة الشيخ أحمد الأسير من جهة وبين الجيش اللبناني من جهة أخرى.

اقرأ: سمر أبو خليل هكذا قيمت المذيعات والسياسيين

كما روت سمر عن التهديدات التي تلقتها من الفنان اللبناني فضل_شاكر الذي اعتزل الفن في تلك المرحلة واعلن عن انضمامه لجماعة الأسير.

وقالت إنها تلقت مكالمة هاتفية خلال البث المباشر على الجديد أثناء المعركة، من شخص لم يعرّف عن هويته وبدأ بمهاجمة حزب_الله عندها تداركت صوت المتصل وقالت إنه فضل_شاكر وطلبت من الادارة قطع الاتصال فورًا بما أن صوته معروف ويمكنها تمييزه بين مئات الأصوات، وبعد انهائها للمكالمة أيضًا تلقت تهديدات من فضل بحسب قولها.

اقرأ: فضل شاكر يطرح (بجامل ناس)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار